Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المصري «ميدو» يعلن اعتزال كرة القدم نهائياً

رجوع

المصري «ميدو» يعلن اعتزال كرة القدم نهائياً

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر اللاعب المصري الدولي السابق أحمد حسام «ميدو» اعتزال كرة القدم «نهائيا» بعد مشوار حافل في الملاعب دافع خلالها عن ألوان العديد من الفرق الأوروبية الكبرى.

وقال ميدو -البالغ من العمر 30 عاما- عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أعلن اعتزالي لعب كرة القدم نهائيا.. أشكر كل من ساندني خلال مشواري.. خاصة جمهور بلدي العظيم».

وقام ميدو بتغيير توصيفه الشخصي على «تويتر» بقوله: «لاعب كرة قدم سابق دافع عن ألوان عدد كبير جدا من الأندية. بعض هذه الأندية يفاخر بأني لعبت معهم وأفاخر أنا من ناحيتي باللعب لبعضها».

ودافع ميدو عن ألوان العديد من الأندية الكبرى مثل أياكس أمستردام الهولندي ومرسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وسيلتا فيجو الإسباني، وكان آخر فريق لعب له ميدو هو بارنسلي في الدرجة الثانية الإنجليزي وانفصل عنه في يناير الماضي بعد نحو سبعة أشهر فقط من انضمامه إليه خاصة وأن ميدو انضم لبارنسلي في يونيو 2012 بعقد لمدة عام واحد بعد انفصاله عن الزمالك المصري.

وخاض ميدو 51 مباراة دولية مع منتخب مصر بدأها في يناير 2001 واختتمها في ديسمبر 2009، وأحرز ميدو 19 هدفا مع منتخب بلاده وساهم في فوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 2006 وهي البطولة التي شهدت خلافه مع المدرب حسن شحاتة بسبب اعتراضه على تغييره وغاب بسبب ذلك عن تتويج الفراعنة باللقب الإفريقي في 2008 و2010.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة