Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

روتانا تعرض الليلة (كلام القلب) ومحمد عبده يشيد بالدوغجي

رجوع

روتانا تعرض الليلة (كلام القلب) ومحمد عبده يشيد بالدوغجي

الجزيرة - فن:

أشاد فنان العرب الأستاذ محمد عبده بالمخرج الكويتي أحمد الدوغجي واصفا عمله بـ (الإحترافي)، والذكاء في اختيار الصورة والأجهزة التي يستخدمها، وكذلك رؤيته التي تنعكس على نقاء الصورة.

وعمل الدوغجي مع فنان العرب في خمس أغان تم تصويرها مؤخراً في دبي بنظام الجلسة في موقع مفتوح خارج النطاق العمراني لدبي، في وقت تعرض روتانا خليجية هذه الجلسة مساء الليلة في العاشرة بتوقيت الرياض.

فنان العرب الذي لم يصور خلال مسيرة خمسين عاماً، سوى عدد قليل جداً من الأعمال الغنائية، تحمّس هذه المرة لكاميرا الدوغجي، فيما قال واحد من فريق العمل إن محمد عبده بقامته الفنية كان يستمع لتوجيهات المخرج ومركزاً اهتمامه بالتصوير عكس ما يفعله عدد كبير من الفنانين.

ومنذ فترة ينتظر جمهور فنان العرب هذه الجلسات التي ستعرض الليلة باهتمام بالغ، فيما ستعرض روتانا خليجية خمس أغان هي: «حاولت» كلمات مبارك الحديبي، و»أموت واعرف» كلمات خالد المريخي، و «كلام القلب» كلمات إبراهيم خفاجي، و»شقائق النعمان» كلمات طارش قطن، و»شكينا لك» كلمات سعد الحميد.. وجميع الأغاني من ألحان طلال، وسمّت روتانا هذه الجلسة بـ «كلام القلب».

وستقدم قناة «روتانا خليجية» أيضاً هدية إضافية لكل متتبعي هذه السهرة الخاصة وهي عبارة عن عمل مصوّر (فيديو كليب) حصري للأغنية التي تحمل اسم الألبوم «بعلن عليها الحب».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة