Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

MBC تعلن عن مسلسل (خادش) لرمضان

رجوع

MBC تعلن عن مسلسل (خادش) لرمضان

كتب - عبدالله الهاجري:

لا أعلم حرص قناة MBC في تقديم مسلسل جديد يكشف أسرار وتجارة الدَّعارَة والرقيق الأبيض من خلال إنتاجهم المشترك لعمل «موجة حارة» واختاروا موعد عرضه في شهر رمضان المبارك، حيث اتضح من خلال البرومو الخاص بالعمل وكذلك البيان الصحافي الصادر من المجموعة حول العمل فإنَّها تحتوي مشاهد (ساخنة) لا تناسب إطلاقًا شهر رمضان ولا حتَّى الأيَّام العادية.

لكن يبدو أن MBC حرصت على هذا العمل لتحقيق عائد مالي من خلال الإعلانات، متناسية بأن الشركات والمؤسسات التجاريَّة هي أكثر حرصًا على عدم وضع مبالغ إعلاناتها في عمل «سخيف» في هذا العمل الذي ليس له أيّ هدف، سوى الإثارة من خلال لقطات ساخنة بين المشاركين في العمل، حيث تدور فكرة المسلسل حول رجل مباحث الآداب «سيد»، الذي يصطدم خلال متابعته للعديد من القضايا بأحد كبار تجّار الدَّعارَة والرقيق الأبيض، الذي ينجح في التهرُّب من العدالة في كلِّ مرّة يُلقى عليه القبض فيها.

ولاحقًا تَتحوَّل إحدى قضايا الآداب إلى جريمة قتل غامضة يُسفِر التحقيق فيها عن كشف العديد من الملابسات والأحداث المثيرة، لينتهي المطاف بـ «سيد» كضحية من خلال شكّه بزوجته وكل من حوله.

قناة MBC إذا كانوا فعلاً مصممين على عرض العمل في شهر رمضان المبارك وبما يحويه من مشاهد وأفكار غير لائقة فإنّها لن تفقد فقط المعلن بل والمشاهد الذي سيثور في حال عُرض هذا العمل.

العمل من قصة أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية لمريم نعوم، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج مشترك لـ MBC وشركة «ويكا»، تعرض MBC في شهر رمضان الدراما الاجتماعيَّة ذات الحبكة البوليسية «موجة حارّة»، التي يلعب أدوار البطولة فيها عددٌ من نجوم الدراما المصريَّة والعربيَّة كإياد نصار، ورانيا يوسف، وخالد سليم، وسيد رجب، ودرّة، وهالة فاخر، ومدحت صالح، وصبا مبارك، وهنا شيحة، ودينا الشربيني، وآخرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة