Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

كارمن سليمان تغني لـ(فرح ليلى)

رجوع

كارمن سليمان تغني لـ(فرح ليلى)

القاهرة - فن:

انتهت الفنانة الشابة كارمن سليمان، والتي حصدت لقب برنامج «أراب آيدول» خلال موسمه الأول، من تسجيل أغاني تتر المقدمة والنهاية لمسلسل «فرح ليلى» من كلمات نبيل خلف وألحان الدكتور خالد داغر.

وقال المنتج هشام شعبان إنّ اختيار كارمن سليمان لأداء أغنية المقدمة والنهاية للمسلسل، جاء بسبب صوتها الدافئ، ووجدنا أنه يتناسب مع أحداث المسلسل وأيضاً مع الكلمات التي كتبها الشاعر نبيل خلف وأهداها لأسرة المسلسل ولم يتقاض أجراً عنها، وقد تم الانتهاء من تسجيلها استعداداً لتركيبها على تتر المسلسل الذي يستعد خالد الحجر لتنفيذه خلال الأيام المقبلة.

وأضاف شعبان: «تسير معدلات التصوير بشكل جيد في ظل الالتزام بالجدول الذي وضعه المخرج خالد الحجر، حيث يصور يومياً 18 ساعة في ظل تفرغ أبطال المسلسل تماماً، لذلك لا أشعر بأي قلق رغم أننا بدأنا التصوير متأخراً». وأشار إلى أنه يتم استغلال إجازة الجمعة لإجراء مونتاج الحلقات أولاً بأول استعداداً لعرض المسلسل في رمضان. مسلسل «فرح ليلى» قصة وإخراج خالد الحجر وسيناريو وحوار عمرو الدالي وبطولة ليلى علوي وفراس سعيد وعبد الرحمن أبو زهرة وشادي خلف ودعاء طعيمة وطارق عبد العزيز وإيهاب فهمي ونادية خلف ونيرمين ماهر وهشام شعبان وأحمد كمال وشريف باهر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة