Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

SHARP AQUOS 90 الآن في المملكة العربية السعودية

رجوع

SHARP AQUOS 90 الآن في المملكة العربية السعودية

قدمتSHARP الشرق الأوسط (FZE) - جزء من شركةSHARP العالمية - تلفزيون 90» SHARP AQUOS أحدث وأكبر تلفزيون متاح تجارياً في العالم وبمواصفات تقنية عالية ومتطورة، فهو يزن 64 كيلوجرام، وبعرض يقارب 2 متر، وارتفاع 1.2 متر، وشاشة بمقاس 90 إنش وهو أحد منتجات SHARP الرائدة والفريدة والمتميزة.

وقد تم عرض التلفزيون العملاق 90» SHARP AQUOS في احتفالية ضخمة نظمتها SHARP الشرق الأوسط في مدينة جدة. بحضزر كبار مدراء شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة وفي مقدمتهم السيد هشام حمزة - الرئيس التنفيذي والسيد فينكات بي. المدير التنفيذي اضافة إلى ممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة.

وقد صرح السيد مانو مهدي، مدير عام قسم الإلكترونيات الاستهلاكية لدىSHARP الشرق الأوسط: «إن ما يميزنا عن منافسينا هو قيادتنا وتفوقنا في تقنية LED/LCD والتي تشكل مع قيم علامتنا التجارية أساساً يساعدنا في تقديم أفضل العروض للمستهلكين وبأسعار مدهشة وتنافسية وتتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم».

وتقوم SHARP بإنتاج تلفزيونات LED من مدينة ساكاي اليابانية، حيث تمتلك الشركة المصنع الوحيد في العالم لتقنية X (10th) Generation Panel ، وأضاف السيد مهدي: «سيتوفر90» SHARP AQUOS في الأسواق السعودية لدى وكلائنا شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة بسعر 79,999ريال سعودي. وكشركة رائدة في قطاع الشاشات التلفزيونية الكبيرة تفخترSHARP بتفوقها في الأسواق الإقليمية، حيث حققت حصة من الأسواق تجاوزت الـ 60 % عن فئات الـ 60 إنش فأكبر».

وقال السيد فينكات بي. المدير التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة: «مع بيع آلاف الشاشات التلفزيونية في المنطقة بشكل عام ورغبة المستهلك السعودي بشكل خاص في اقتناء أحدث التقنيات، نكون مع اطلاق 90» SHARP AQUOS قد أكملنا تشكيلة منتجاتنا التلفزيونية الكبيرة الحجم والتي تتراوح ما بين 60-90 إنش وسيتوفر90» SHARP AQUOS في صالات العرض الرئيسية لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف المحدودة عبر المملكة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة