Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عززت تميزها في الريادة والجودة
«الحبيب الطبية» الأفضل بالشرق الأوسط لمراكز الاتصال وخدمات العملاء

رجوع

«الحبيب الطبية» الأفضل بالشرق الأوسط لمراكز الاتصال وخدمات العملاء

حصلت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على جائزتين في الريادة والجودة لخدمات العملاء ومراكز الاتصال وهو ما يعزز جودة مستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة في جميع مستشفيات المجموعة.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي رافق معرض ومؤتمر مراكز الاتصال وخدمات العملاء بالشرق الأوسط الذي أقامتهMiddle East INSIGHTS في مركز المؤتمرات العالمي بمدينة دبي. إذ حصلت المجموعة على جائزة أفضل برنامج متابعة للخدمات المقدمة وطلبات المرضى (Best Escalation Management Program Award) وجائزة الريادة (Flags Pioneer Award) وذلك بعد تنافس لمجموعة الحبيب الطبية مع أكثر من 100 شركة رائدة في مجالات الصحة والبنوك والتأمين والطيران والمواصلات وغيرها من كافة دول الشرق الأوسط، وقام باستلام الجوائز المهندس عبدالإله بن عبدالرحمن الميمان نائب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات. وقال المهندس عبد الإله الميمان: إن جائزةBest Escalation Management Program Award قد منحتها اللجنة لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية بعد تقييم دقيق لمستوى الجودة في متابعة وتلبية طلبات المرضى وكذلك متابعة المرضى المستمرة ما بعد تقديم الرعاية الصحية.

وأشار م. الميمان إلى أن المجموعة قامت بتطبيق أنظمة آلية متطورة وفريدة (Continuity of Care) تعمل على متابعة طلبات المرضى والتأكد من تلبيتها بجودة عالية وبشكل أوتوماتيكي بحيث يحصل المريض على طلبه في وقت قياسي ومحدد دون عناء.

من جهتها قالت الأستاذة مايا زيادة المدير التنفيذي لخدمات العملاء: إن جائزةFlags Pioneer Award نعتبرها بلورة عملية لجهود المجموعة في التطلع للريادة وقيادة قطاع الأعمال بما فيها الرعاية الصحية بابتكار خدمات وحلول متطورة تهدف إلى رفع مستوى الجودة في مجال خدمة العملاء. وأضافت: إن المجموعة حرصت على تشكيل إدارة متخصصة للجودة والمتابعة في مراكز الاتصال لاستقبال طلبات المرضى وتلبيتها في أوقات قياسية بالمقارنة مع المنافسين، وأكدت مايا زيادة أن المجموعة حريصة على تطوير مراكز الاتصال بشكل دائم من جميع الجوانب الفنية والبشرية حيث تعتبرها قناة تواصل مهمة بين المجموعة ومراجعيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة