Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يتضمن أوبريت «راية وغاية»
أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح مهرجان أبها يجمعنا.. اليوم

رجوع

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح مهرجان أبها يجمعنا.. اليوم

أبها - عبدالله الهاجري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية حفل افتتاح مهرجان أبها يجمعنا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بالساحة الشعبية.

وكان حفل الافتتاح مقرراً إقامته يوم الخميس الماضي، إلا أن سمو الأمير فيصل بن خالد، وجه بتأجيله إلى اليوم؛ بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي تشير إلى موجة غبار شديدة خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة من الأسبوع الماضي، وذلك حرصاً من سموه على سلامة الجمهور وتمكين الجميع من الحضور.

وسيتخلل الحفل قصيدتان للشاعرين سعيد العمري، وفهد الشهراني، يعقبهما أوبريت: «راية وغاية» إعداد وتطوير الشاعر عبدالله الشريف، وغناء: راكان خالد، وأنس خالد، وعبدالله القرني، وموسيقى صالح خيري، إضافة إلى مشاركة فرق شعبية مصاحبة للأوبريت من مختلف مناطق عسير، يقارب عددهم 150 مشارك.

وأبان معد ومطور أوبريت الافتتاح عبدالله الشريف أن الأوبريت سجل في العاصمة المصرية القاهرة، وركب الصوت في استوديوهات الفنان عبدالمجيد عبدالله بجدة، مبيناً أن تجهيز العمل استغرق قرابة شهر، لافتاً إلى أن شعاره: «راية وغاية».

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة أمين عام المهرجان عبدالله بن مطاعن، أن هناك أماكن خصصت للعائلات في موقع الحفل، إضافة إلى تجهيز إطلاق الألعاب النارية في نهاية الحفل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة