Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

سلطان بن سلمان: قرار التمويل السياحي سيصدر قريبا

رجوع

سلطان بن سلمان: قرار التمويل السياحي سيصدر قريبا

أبها - عبدالله لهاجري:

كشف رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان عن قرار سيصدر قريباً بموافقة مجلس الوزراء وهو قرار التمويل السياحي إلى جانب عدد من القرارات المهمة التي تخص قطاع السياحة، مشيراً سموه إلى أن سياسة الدولة ترفض تماماً إلزام القطاع الخاص في دعم السياحة الداخلية، مستدركاً سموه «نعتمد بالعمل مع القطاع الخاص بالتضامن وبدعمه ومنحه كامل الامتيازات لتحقيق التنمية الاقتصادية في كل مجالاتها».

مطلقاً رئيس هيئة السياحة والآثار وعداً قاطعاً بتحول السياحة في منطقة عسير من سياحة موسمية إلى سياحة على مدار العام، مطالباً بتسجيل كلامه من قبل الإعلاميين ومحاسبته على ذلك، لاسيما بعد اعتماد الكثير من المشروعات الضخمة لقطاع الإيواء بالمنطقة خلال العام القادم بالإضافة إلى افتتاح العديد من المشاريع السياحية والتراثية والأثرية، منها 6 قرى تراثية، ستعيد من خلالها تاريخ البلاد وحياة مواطنيه القديمة.

وربط سموه بين تشكيك المواطنين في السياحة الداخلية وبين إيمان أهالي منطقة عسير بالسياحة حتى أصبحت المنطقة تحت ضغط كبير سواء في حجوزات الطيران أو في قطاع الإيواء. جاء ذلك في تصريحه في ختام جولة على العديد من المنتزهات والمواقع والمنشآت السياحية يوم أمس الأول بمنطقة عسير..

(طالع متابعة)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة