Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 13/06/2013 Issue 14868 14868 الخميس 04 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يطالب بحضور جماهيره المباريات الإفريقية
الزمالك يحدد (4) ملايين يورو للاستغناء عن خدمات «شيكابالا»

رجوع

الزمالك يحدد (4) ملايين يورو للاستغناء عن خدمات «شيكابالا»

القاهرة - مكبت الجزيرة - طارق محيي:

حدَّد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس مبلغ 4 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن خدمات محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، لأي ناد بداية من الموسم المقبل.

وتلقى مسؤولو الزمالك عروضاً من ثلاثة أندية هي جازنتيب التركي، وسيسكا صوفيا البلغاري، وأوليمبياكوس اليوناني للتعاقد مع شيكابالا بداية من الموسم المقبل إلا أن مجلس الإدارة قرَّر تأجيل البت في تلك العروض وحدد مبلغ 4 ملايين يورو للموافقة على أي منها.

وكان مسؤولو جازنتيب التركي قد أبلغوا وكيل أعمال شيكابالا، وصول وفد رسمي يتقدّمه رئيس النادي إلى القاهرة الأسبوع المقبل للدخول فى مفاوضات رسمية مع مجلس إدارة الزمالك للتوصل إلى حل وسط بشأن المبلغ الذي يطلبه الزمالك لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

من ناحية أخرى طالب الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بضرورة حضور الجماهير البيضاء للمباريات الإفريقية التي يخوضها الفريق في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي لنادية: «حضور الجماهير لمباريات دوري أبطال إفريقيا أمر مهم للغاية من أجل دعم اللاعبين لأن المباريات القارية تختلف عن المباريات المحلية في الدوري المصري، وأطالب جميع الجهات المسؤولة في مصر بضرورة تقدير ظروف الفرق التي تلعب باسم مصر». وأضاف: «لا نطالب بحضور كامل للجماهير ولكن بتحديد العدد المسموح به من أجل خوض المباريات في أجواء تساعد اللاعبين، خاصة أننا نسعى للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم».

يذكر أن مباريات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا تنطلق بمواجهة القمة الإفريقية بين الزمالك والأهلي يوم 21 يوليو المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة