Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 14/06/2013 Issue 14869 14869 الجمعة 05 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

القريني يشكر وزير المياه على الشراكة في برنامج ((بيئتي مسؤوليتي))

رجوع

القريني يشكر وزير المياه على الشراكة  في برنامج ((بيئتي مسؤوليتي))

الجزيرة - المحليات:

رفع د. فهد القريني عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود شكره إلى معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين بشأن موافقة معاليه على تنفيذ برنامج (بيئتي مسؤوليتي» بالشراكة مع نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤؤن الطلاب.

وأضاف القريني إن موافقة معالي الوزير الشخصية على البرنامج دليل على اهتمامه بدفع عجلة الأنشطة الطلابية وشراكتها مع الجهات الحكومية فيما يخص البيئة وتفعيل المسؤولية الاجتماعية حيث إن البرنامج يهدف إلى ترسيخ وتعزيز مفهوم الاهتمام بالبيئة من خلال برنامج أعده النادي يشمل عدداً كبيراً من الحدائق والمتنزهات داخل الرياض وغرس مفهوم المسؤولية تجاه البيئة من خلال الأطفال حيث إنه أحد أهم المحاور للبرنامج إشراك الأطفال فيه وجذب اهتمامهم لهذا الموضوع.

وقال د. القريني: إن جامعة الملك سعود تولي الأنشطة الطلابية اهتماماً واسعاً وتوفر لهم كل ما يقوم بدعم برامجهم ومشاريعهم وأن معالي مدير الجامعة د. بدران العمر يحث دائما على تفعيل برامج الطلاب وأنشطتهم وتقديم الدعم المالي والمعنوي لتنفيذها على أرض الواقع وزرع الثقة في أنفسهم لانجاح ما يقومون به والذي يرجع نفعه إلى الوطن والمواطن، مؤكداً أن الجامعة تولي جانب (البيئة) اهتماماً كبيرا من خلال تفعيل كل ما يخص هذا الجانب من برامج وأنشطة.

وقال القريني: أتمنى أن يستمر التعاون بين عمادة شؤون الطلاب ووزارة المياه والكهرباء في مشاريع وبرامج وأنشطة عديدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة