Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مؤسسة العنود الخيرية تنظم عددا من الفعاليات خلال الصيف

رجوع

مؤسسة  العنود الخيرية تنظم عددا من الفعاليات خلال الصيف

تنظم مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الخيرية خلال شهري شعبان ورمضان المبارك لهذا العام مجموعة من البرامج والأنشطة والفعاليات في عدد من مناطق المملكة بعنوان (صيفنا ربيع).

وأوضح الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم الأمين العام للمؤسسة أن هذه البرامج والأنشطة موزعة بين شهري شعبان ورمضان المبارك، حيث ستتضمن إقامة عدد من البرامج والورش التدريبية مثل (البرنامج التطبيقي في العمل التطوعي للشباب والفتيات) الذي ينظمه مركز وارف وكذلك إعداد مدربات برنامج (الأسرة السعيدة) وبرنامج تأهيل مدربي ومدربات وقاية والورش التدريبية عن الاكتشاف المبكر للإدمان وينتهي بإقامة البرنامج الموجه للأسر في لغة الإشارة لمن لديهم أبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة (فئة الصم).

وترعى المؤسسة برنامجين على إذاعة الـ (يو إف إم) (بيتنا يكبر) و(سواعد جود) لعرض المبادرات الشبابية، بالإضافة إلى الاستمرار في استقبال طلاب وطالبات المدارس في (برنامج عطاء). وإقامة عدد من الدورات العلمية لطلبة العلم في مناطق الرياض وجازان والحدود الشمالية وحفر الباطن والجبيل وستقام خلال شهر رمضان المبارك ثلاث محاضرات في جامع الأميرة العنود بحي الخزامى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة