Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«عالم السيارات» ترفع فروعها إلى 29 استمرارًا لخدمة عملائها

رجوع

«عالم السيارات» ترفع فروعها إلى 29 استمرارًا لخدمة عملائها

رفعت شركة عالم السيارات عدد فروعها من 4 فروع في عام 2010م إلى 24 فرعا خلال هذا العام حيث تم افتتاح أربعة فروع خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي في كل من ينبع والجوف وسكاكا ورأس تنورة، ومن المقرر افتتاح خمسة فروع جديدة في عدد من المدن الرئيسية في المملكة تباعا خلال العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عماد الزين بمناسبة مرور ثلاثين عاما على تأسيس الشركة: إن استثمارات الشركة ارتفعت إلى 600 مليون ريال، وأنها حققت دخلا بلغ 300 مليون ريال خلال عام 2012م، وأنها تسيطر على 18 في المائة من سوق التأجير بالمملكة، موضحا أن الشركة لديها 450 موظفا وأن نسبة السعودة بلغت 35 في المائة وأنها تسعى لرفع هذه النسبة في الفترة القادمة رغم أنها تقع في النطاق الفضي.

وأضاف خلال الحفل الذي حضره كبار رجال الأعمال في المنطقة وعملاء الشركة ورجال الصحافة والإعلام أن هذا النجاح هو نجاح لشركائنا الذين دفعونا إلى هذا النجاح وأن تكون فروعنا منتشرة في كافة مناطق المملكة مؤكدا أن انتشار فروعنا في كافة أنحاء المملكة يأتي انطلاقا من إيماننا بأهمية تواجدنا إلى جوار عملائنا لتلبية كافة ما يتطلعون إليه.

وبين أن الشركة تسعى إلى أن يصل عدد فروعها في نهاية عام 2015م إلى 64 فرعا على مستوى المملكة يخدمها أكثر من 15 ألف سيارة من مختلف الماركات الفخمة، وعندها سوف نبدأ التحضير لنكون شركة مساهمة. مشيرا إلى أن الشركة تدعم دائما فروعها في المدن الكبيرة مثل جدة والرياض والمنطقة الشرقية.

وقال: إن احتفالنا اليوم بمرور ثلاثين عاما على تأسيس الشركة هو احتفال بثلاثين عاما من النجاح، نمت خلالها الشركة وتطورت حتى أصبحت من الشركات الرائدة والكبرى في مجالها، مشددا على أن الشركة توفر أسطولا منوعا من أحدث السيارات الفاخرة لتلبية احتياجات ورضا عملائها من الشركات والأفراد من حيث الاختيار والأسعار المنافسة. وأن الشركة تولي توطين الوظائف أهمية كبرى حيث أن نسبة السعودة في الشركة زادت على 35 في المائة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة