Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كشف عن مشروع للتقنية خلال أربعة أشهر قادمة
منير العتيبي يثمِّن الأمر الملكي بتعيينه مديراً عاماً للشؤون المالية والإدراية بوزارة النقل

رجوع

منير العتيبي يثمِّن الأمر الملكي بتعيينه مديراً عاماً للشؤون المالية والإدراية بوزارة النقل

الجزيرة – سعود الشيباني:

أعرب مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة النقل منير بن سعود بن منير العتيبي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، على الثقة التي منحوها للعتيبي وتعيينه بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة النقل، كما رفع شكره وتقديره لمعالي وزير النقل على دعمه المتواصل وغير المحدود لجميع العاملين بوزارة النقل ودعم الكوادر الوطنية بما يعود على المواطن بالنفع.

وأكد منير العتيبي أن هذه الترقية سوف تكون دافعاً له للبذل بما وسعه لخدمة العاملين بالوزارة وكذلك المواطنين والجهات التي لها علاقة بوزارة النقل والسعي لتطوير العمل للأفضل.

وكشف مدير عام الشؤون الإدارية والمالية أن هناك خطة نوعية في مجال التقنية بالوزارة سوف ترى النور خلال الأربعة الأشهر القادمة تسهم في تذليل الصعاب كافة تجاه رجال الأعمال وعملاء وزارة النقل وتخدم المواطن والوطن.

الجدير بالذكر أن منير العتيبي تقلد مناصب عدة من أبرزها مدير شعبة النفقات ومدير إدارة النفقات بوزارة المالية ثم انتقل لوزارة النقل عام 1425هـ بالمرتبة الثانية عشرة مديراً عاماً للشؤون الإدارية والمالية بوزارة النقل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة