Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأميرة نوف بنت فيصل: «معاً نبني الإنجاز» شعار اختاره الشباب
منتدى الغد قدم نماذج شبابية ناجحة وجلساته ساهمت بتنويرهم

رجوع

الرياض - أحمد السليس:

قدم منتدى الغد نماذج مميزة من الشباب السعودي أصحاب الإنجازات والمبادرات الريادية، حيث ساهم المنتدى بتقديم بيئة مناسبة ومحفزة للشباب عملت على رفع مستوى الوعي والاهتمام بقضاياهم وتشجيعهم لخلق المبادرات النوعية التي ساهمت في تنميتهم من خلال الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة بالشباب.

وسلطت جلسات المنتدى الضوء على إنجازات الشباب من خلال طرح نماذج وأمثلة لبعض الكفاءات الشابة التي شقت طريقها نحو النجاح ورفعت اسم السعودية عالياً في المحافل العلمية الدولية، وكيف صنع هؤلاء الشباب قصة نجاحهم، ودور الجهات المختلفة في توفير البيئات المحفزة على النجاح والتميز. حيث استضاف المنتدى 4 نماذج من الشباب ممن حققوا إنجازات وحصلوا على جوائز لإبداعاتهم وابتكاراتهم.

وقدم المنتدى للشباب خلال جلساته العوامل التي تسهم في تحقيق الإنجاز أبرزها القوة الداخلية وتعلم الصبر ومجالدة النفس والاستفادة من الأخطاء وترقب الفرص بغية اقتناصها والاستعانة أثناء ذلك بالدعاء والرجاء من الله بتحقيق النجاح.

من جانبها قالت رئيسة مؤسسة الغد سمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي، أن اختيار شعار: «معا نبني الإنجاز» للدورة الثالثة للمنتدى جاء من خلال الشباب الذين اختاروا هذا الشعار لما تحقق من سعيهم للإنجاز بعون الله، ثم بقدراتهم واحتواء وطنهم لتطلعاتهم، فساروا شبابا وشابات بقلب «نبضه» عشق الوطن ورؤاه تنمية الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة