Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إمارة منطقة مكة المكرمة توثق حسابها الرسمي على «تويتر»

رجوع

إمارة منطقة مكة المكرمة توثق حسابها الرسمي على «تويتر»

جدة - عبدالله الدماس:

وثقت إمارة منطقة مكَّة المُكرَّمة حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الذي حقَّق نسب متابعة متقدِّمة حيث وصل عدد متابعيه نحو 46 ألف متابع.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكَّة المُكرَّمة سلطان الدوسري أن الحساب الذي يتميز بسرعة بث الأخبار الموثوقة والحصرية يحرص على التواجد الفاعل يوميًّا عبر باقة من المعلومات المتنوّعة التي تعكس ما يدور في المنطقة من حراك تنموي كبير، إضافة لصور وأخبار عن أهم المنجزات والمشروعات التي يجري العمل فيها بالمنطقة وما تَمَّ إنجازه وبدأت الاستفادة منه.

وبيَّن الدوسري أن الحساب الذي بلغ عدد متابعيه 46 ألفًا و400 متابع، بث أكثر من 13 ألف تغريدة خلال العام الماضي، منوهًا إلى أن أبرز ما يميز الموقع سرعة تفاعله مع الأحدث على مدار السَّاعة كذلك يتولى القائمون عليه الرد المباشر على الشائعات.

ولفت المتحدث الرسمي باسم إمارة منطقة مكَّة إلى أن وجود الإمارة في مواقع التواصل الاجتماعي لم يقتصر على تويتر فقط بل أسست الإمارة قناة على اليوتيوب وموقع (الانستغرام) لبث الصور، وأيضًا تواجدت الإمارة بحساب على (الفيس بوك).

وأضاف «يأتي هذا التوجُّه إيمانًا من إمارة منطقة مكَّة المُكرَّمة بأهمية التواصل باستخدام كل أدوات التقنيَّة الحديثة لإيصال رسائلها وأبرز المنجزات في المنطقة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة