Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 15/06/2013 Issue 14870 14870 السبت 06 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كان الأمر مفاجأة من العيار الثقيل.. لم يكن أحد يتصور أن يكون العسكري السابق وشاعر المليون زياد بن حجاب بن نحيت يفكر ولو للحظة بالدخول لدهاليز الأندية الرياضية.. لكنه فعل.. لقد اختار فطرته الرياضية متجها نحو شرايين دم والده اللاعب السابق بالنادي.. ليوافق على أن يدخل تجربة جديدة ويترأس نادياً شهيراً هو الرائد..!!

* عندما لا تتوقع الشيء.. وجوده يصيبك بالحيرة.. بل يمكن أن تتعطل لديك لغة التفكير..!!

*حقيقة أعترف أنني لا استطيع أن أقول رأياً قاطعاً بقرار زياد.. برغم أنني قريب من الأحداث هنا وأعرف الكثير ولي عمق تجربة..!!

*ما يريح التجربة أن أي رئيس قادم لن يكون أسوأ من سابقه والذي بدّد ملايين كثيرة في الهواء وطوال أربع سنوات تم التسجيل فيها أكثر من خمسين لاعباً وأكثر من عشرة مدربين وستة عشر لاعباً أجنبيا لم يحقق الرائد سوى المركز الثامن وخرج من كأس الأبطال بهزيمتين..!

* قطعاً لن يكون زياد أسوأ منه.. بل لو ترأس النادي أي مشجع عادي لن يكون بذلك السوء الذي جعل الرائد أضحوكة للسماسرة..!!

* سيكون أمام زياد مشكلة..!!

* الرئيس السابق لم يكتف بسوء الإدارة والنتائج.. بل انقسم بسببه الرائديون لقسمين.. عادوا للغة العداء داخل الجسد الواحد..!!

* ترحيب قسم بزياد يعني انقلاب مباشر للقسم الآخر..!!

* هذه هي الحقيقة..!!

* ان جاء زياد.. فليحمد الرائديون الله على أنه جاء عن طريق رجالات تخاف على ناديها وليس عن طريق صراف مالي لا يدرك ما هي الأندية ولا دهاليزها..؟

* تم تفتيت الرائد مؤخراً.. لكن وقفة رجالاته الحقيقيين وصمتهم الحكيم وعدم نزولهم لمستوى تلك الحماقات المفتعلة وأد توسع ذلك التفتت..!!

* على زياد أن يقلب موازين الثقافة الرائدية السائدة.. ينقل الجسد الإداري لعالم مؤسسي حقيقي وليس باستراحة يتم التلذذ بأكل الحمام المهلوص داخلها..!!

* الرائد كبير.. كبير جداً.. لكن هناك من يريد أن يبقيه صغيراً.. أن يعيده للماضي.. هناك من يخاف التغيير ويحاربه.. لأنه يدرك أن التغيير يعني موت دوره وثرثرته وإدمانه على المشاكسات والتحالفات من المكان القريب..!!

* اختلفوا الآن.. لكن اتفقوا غدا.. افتحوا نوافذ الحب والاحترام.. اجعلوا رائدكم هو الأول.. فخر لأي شخصية ان تدير ناديكم.. ثقوا ان تكاتفكم ومحبتكم لبعض ستعيد أمجاد المدرج الذي قال عنه صاحب الحمام المهلوص: مدرج يشجع الأندية الكبيرة ثم يشجع الرائد..!!

* زياد بن نحيت: ستخوض تجربة رائعة جداً.. الرائديون مهما اختلفوا.. يعودون الأدراج.. فقط عليك ان تصنع الفارق.. انه التحدي القادم لك..!!

* حذار من الإعلام.. كل حرف ستكتبه أو تتفوه به.. مختلف..!!

قبل الطبع:

من مات واسمه حيّ ما مات لو مات

ومن مات ذكره مات لو كان به روح

زياد بن نحيت

msultan444@hotmail.com
@msultan444 :تويتر

في الصميم
رائد المليون..!!
سلطان المهوس

سلطان المهوس

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة