Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أمريكانا» تفتتح أول مطعم «لونج هورن ستيك هاوس» بالشرق الأوسط

رجوع

«أمريكانا» تفتتح أول مطعم «لونج هورن ستيك هاوس» بالشرق الأوسط

افتتحت الشركة الكويتية للأغذية «أمريكانا» أول مطعم لونج هورن ستيك هاوس في الشرق الأوسط، وذلك في مدينة الرياض يوم 12 يونيو، 2013، ويقدم المطعم الفاخر لضيوفه قائمة طعام غنية بأنواع الستيك الفاخرة والمشوية باحتراف.

وبدأت مسيرة لونج هورن ستيك هاوس عام 1981 حيث افتتح أول فرع في ولاية أتلانتا الأمريكية، ثم انتشر في بالولايات المتحدة ليصل عدد فروعه إلى أكثر من 435 مطعماً، ويشتهر لونج هورن بشرائح الستيك الفاخرة المشوية باحتراف وبأجواء الغرب الأمريكي وضيافته الأصيلة.

ويفتخر طهاة لونج هورن بشغف شوي شرائح الستيك ولحم الدجاج والمأكولات البحرية المختارة بعناية ليتألق المطعم بقائمة طعام متنوعة وغنية بوصفات متميزة مثل فيليه فلو وأوتلو ريب أي. وكانت شركة مطاعم داردن وهي الشركة الأم قد منحت حق امتياز مطاعم لونج هورن ستيك هاوس إلى الشركة الكويتية للأغذية أمريكانا في الشرق الأوسط لافتتاح 10 فروع في المنطقة. وتدير أمريكانا حتى اليوم 1200 مطعم وتوظف نحو 45 ألف موظف في المنطقة.

من جهة ثانية افتتحت الشركة أول مطعم رد لوبستر في الرياض الأربعاء الموافق 12 يونيو 2013، ويعد رد لوبستر أفضل مطعم للمأكولات البحرية في أمريكا، ويتميز بأطباقه الفريدة التي تحضر بعناية تحت إشراف أشهر الطهاة في العالم. وقد لقب الشيف Michael La Duke كبير الطهاة في رد لوبستر الطاهي الأفضل للعام 1996 من قبل مجلة فوروم الأمريكية. وبدأت مسيرة رد لوبستر من ولاية فلوريدا الأمريكية عام 1968، إذ قام بيل داردن بافتتاح أول مطعم رد لوبستر ثم انتشر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ليصل اليوم إلى 702 فرع. وتعتزم شركة أمريكانا افتتاح 20 مطعماً آخر في الثلاثة أعوام القادمة وذلك في ستة بلدان عربية وهي الكويت، قطر، الإمارات، السعودية، البحرين، ومصر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة