Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

إغلاق مطعم ومصادرة (426) كيلو من اللحوم بأجياد مكة

رجوع

مكة المكرمة - فهد مستور / تصوير - سليمان وهيب:

ضبطت بلدية أجياد الفرعية أحد المطاعم الشهيرة بشارع إبراهيم الخليل بمكة المكرمة, عند قيامه بتحضير وتجهيز وتخزين الطعام بطرق غير صحية وفي أماكن غير مرخص لها وبشكل عشوائي يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية، حيث يتم استخدام مكان سكن العمالة الذي يقع في الدور الثالث خلف المطعم لإعداد الطعام، وقد تم على الفور إغلاق المطعم ومصادرة محتوياته واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

أوضح ذلك نواف الحازمي, رئيس قسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة بالبلدية. وقال: إن ذلك يأتي ضمن الحملة المكثفة التي تقوم بها البلدية للتأكد من سلامة كافة المحلات المتعلقة بالصحة العامة واستعداداً لموسم رمضان المبارك.

هذا وقد صادرت البلدية كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية والخضروات, وبعض معدات وأواني التجهيز حيث تمت مصادرة (426) كيلو من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي و(800) كيلو من المواد الغذائية المتنوعة من الدجاج والزيوت والخضروات المتنوعة إضافة لكميات كبيرة من المياه الصحية والغازية وبعض معدات وأواني التجهيز، وتم إغلاق المطعم إلى أن يتم تصحيح وضعه مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات واستكمال باقي الإجراءات النظامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة