Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 16/06/2013 Issue 14871 14871 الأحد 07 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• عمليات كر وفر خلال الصيف بين الأندية والسماسرة من جهة وبين وسائل الإعلام بخصوص أسماء اللاعبين الأجانب والمدربين الجدد القادمين للملاعب السعودية. فالإعلام يسعى لممارسة دوره في تقديم المعلومة للقارئ والمتابع فيما يحاول النادي إخفاء المعلومات لكي لا تفسد الصفقة أما السمسار فيلعب على الحبلين لرفع قيمة الصفقة.

*****

• فكرة الرحيل باتت تسيطر على لاعب الأهلي بالمينو وإذا كان الأهلايون يعولون على القيمة الباهظة لبقية عقده وأنها سوف تجبره على البقاء فهم مخطئون. فاللاعب لن يكون مفيدا للفريق إذا بقي مجبراً.

*****

• شكوى جديدة لدى الفيفا قدمها إمبامي ضد الاتحاد. يبدو أن صيف العميد سيكون ساخنا. وربما يجد صعوبة في تسجيل محترفيه الموسم القادم.

*****

• ضعف مستوى حراسة المرمى في جميع الأندية السعودية لم يعد مقبولا فالمتضرر في النهاية هو منتخب الوطن وهذا ما يوجب على اتحاد الكرة التدخل لوضع الحلول المناسبة لهذه المعضلة. وحث الأندية على الاهتمام بالتعاقد مع مدربين أكفاء وليس مثلما هو حاصل حالياً.

*****

• تكاتف زملاء اللاعب الراحل محمد الخليوي رحمه الله ووقوفهم إلى جانب أسرته في هذه المرحلة الصعبة يبرز معدن هؤلاء اللاعبين وأصالتهم. ويجب أن تساندهم الجهات الرسمية ممثلة في ناديي الاتحاد والأهلي الذين لعب لهما الراحل وكذلك اتحاد الكرة ورعاية الشباب. فالخليوي خدم المنتخب ومن الواجب أن يكون الجميع أوفياء معه.

*****

• ما زال السؤال قائماً.. هل سيكون دور المستشار التحكيمي الشبابي تثقيف اللاعبين قانونياً وإيضاح الأخطاء التي يقعون بها.. أم مقارعة لجنة الحكام وتفنيد أخطاء حكامها التي تقع على الفريق الشبابي!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة