Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برنامج «مواهب» ينطلق في ( 44 ) مركزاً للشباب و (9) للفتيات تنتشر في أحياء جدة

رجوع

جدة - عبد القادر حسين:

وسط مشاركة أكثر من 4 آلاف شاب وفتاة دشنت جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة البرنامج الصيفي لتنمية المواهب والمهارات «مواهب» عبر 44 مركزاً للشباب و9 للفتيات.

وأوضح الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن الزهراني، بأن برنامج «مواهب» الصيفي يعد أحد أبرز برامج الجمعية النوعية التي تستهدف تنمية المواهب وصقل المهارات الشبابية عند أبنائنا وبناتنا، من خلال محور الأبناء الذي يعد أحد المحاور الرئيسة لعمل الجمعية، مبيناً بأن البرنامج يقام هذا العام للمرة الثالثة.

وأضاف بأن البرنامج يتضمن تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تؤصل القيم وتبني المهارات وتغرس معاني العطاء والإبداع في نفوس الناشئة، مشيراً إلى أن البرنامج يعتمد على التطوير وتحقيق مفاهيم الاستدامة فضلاً عن سعي الجمعية لتفعيل توجيه سمو أمير منطقة مكة المكرمة على أهمية المشاركة المجتمعية خاصة لشريحة الشباب الذي يعتبر قلب هذا المجتمع النابض.

موضحاً بأن البرنامج يستهدف كلا الجنسين «بنين وبنات» في جميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية والمرحلة الجامعية، ويقام خلال أيام الأسبوع من السبت حتى الأربعاء خلال الفترة المسائية من الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءً لمدة 6 أسابيع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة