Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حظيت بإقبال جماهيري لافت في عدد من المواقع
أمانة منطقة الرياض تواصل فعاليات الصيف الترويحية لسكان العاصمة

رجوع

أمانة منطقة الرياض تواصل فعاليات الصيف الترويحية لسكان العاصمة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تواصل أمانة منطقة الرياض فعالياتها في صيف الرياض الحالي بأمسيات كوميدية متنوعة ستقام على مسرح مركز الملك عبدالعزيز التاريخي يشارك فيها نجوم الكوميديا الشباب حيث سيشارك الثلاثي فهد البتيري - ابراهيم ميسسبي - عبدالله سعيدان ولمدة يومين متتالين بدءا من الأربعاء المقبل وحتى الخميس .

كما ستقام أيضا مسرحيات جديدة للنساء والرجال حيث ستعرض مسرحية شبابية بعنوان (المهلي مايوليش ) في يوم الأربعاء 17 شعبان وحتى الجمعة ، إضافة إلى مسرحية نسائية كوميدية أخرى (انتخبو أم هندي) يوم الأربعاء الموافق 24 شعبان وحتى الجمعة .

وحظيت فعاليات (ملتقى ربوة الرياض) التي تشرف عليها الأمانة حضورا لافتا واستمتعوا بالمحاضرات القيمة والبرامج الترفيهية والثقافية والصحية والمسابقات التي أشعلت حماس الجمهور الكبير .

وسيشهد مسرح الأسرة والطفل برامج ترويحية تشتمل على عروض استعراضية وبرامج ترفيهية ومسابقات تفاعلية في أربعة مواقع هي متنزه عكاظ البيئي ومتنزه الروضة وحديقة المنصورة وحديقة السويدي ستبدأ الأربعاء المقبل إلى جانب فعاليات اليوم التعليمي للأطفال في حديقة الحيوانات .

وسيشارك ذوو الإعاقة الخاصة في فعاليات رياضية كبيرة تقام الأربعاء المقبل بمركز المروة الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة بحي الشفا بحضور عدد من الشخصيات الرياضية وتتضمن مسابقات في كرة الطائرة وكرة الطاولة ، ورمي السهام والألعاب الإلكترونية «البلاي ستيشن» و غيرها .

كما سيتنافس في دوري الأمانة لكرة القدم للشباب فوق 15 سنة الأربعاء المقبل عدد كبير من أندية الساحات البلدية الخاصة بالأمانة و التي يتوقع أن تحظى بإقبال كبير من عشاق هذه اللعبة.

وستقام عدد من البرامج والندوات المجانية بتطوير الذات وتعزيز القدرات يشارك فيها نخبة من الأكاديميين وعلماء النفس والمتخصصين في الجانب التربوي حيث ستقام غدا الاثنين محاضرة بعنوان كيف تكسب الآخرين للدكتور أيوب الأيوب على مسرح الملك عبدالعزيز التاريخي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة