Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 17/06/2013 Issue 14872 14872 الأثنين 08 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• يجب أن يرتقي القدساويون فوق كل خلافاتهم وأن يضعوا مصلحة ناديهم فوق كل اعتبار شخصي أو علاقاتي. فهذه الخلافات لن تزيد النادي إلا تدهوراً وضياعاً. في حين يتطلع محبو النادي لعودته للواجهة من جديد.

*****

• عشرة أيام فقط تبقت على انطلاقة استعدادات الأندية للموسم الجديد وما زال كثير من الملفات لم يحسم حتى الآن بشأن اللاعبين الأجانب. وربما تحمل الأيام المقبلة أخباراً سارة لجماهير كثير من الأندية فالعمل يسير على قدم وساق ولم يتوقف منذ نهاية الموسم المنصرم.

*****

• المدرب الوطني القدير علي كميخ وجهازه المساعد مقبولون على مهمة غير يسيرة وغير عادية مع الفيصلي الأردني. فليست أنظار محبي النادي الأردني العريق هي من تتابعهم فقط ولكنها أنظار كل الرياضيين السعوديين متمنين لهم التوفيق والنجاح.

*****

• من حسن حظ نادي النهضة أنه يملك خيارات عديدة وقريبة من العناصر ذات الخبرة التي يمكن أن تفيده في مسيرته القادمة في دوري جميل في حين تبدو المهمة أكثر صعوبة لدى الفرق المنافسة التي تقع في مناطق بعيدة مما يكلفها ذلك عناء البحث والعناء المادي مقابل الانتقال.

*****

• تبدو سباقات السيارات ومباريات هوكي الجليد هي المسيطرة على قنواتنا الرياضية منذ نهاية الموسم الرياضي. القنوات بحاجة إلى رؤى وأفكار خلاقة لبرامج رياضية مبتكرة بعيدة عن البرامج التقليدية القائمة على التعليق على أحداث الموسم التي تتطلب جهدا في إعدادها وإنتاجها.

الإعلام بمفهومه الجديد والحديث لا يأخذ إجازة ولا يتوقف عند حد معين.

*****

• مثلما نادي الاتحاد ملزم أدبيا بالوقوف مع أسرة الراحل محمد الخليوي رحمه الله فإن نادي النصر ملزم أدبيا أيضا بالوقوف مع اللاعب محمد سعد العبدلي في شدته الحالية ومرضه الذي يعانيه وتقديم يد العون له ليتجاوز معاناته ولو بالتكفل بنفقات سفره للخارج لإكمال علاجه. فمن يدفع ثلاثين وأربعين مليوناً من أجل لاعب لن يعجز عن دفع مليون واحد فقط للاعب خدمه وصنع جزءاً من تاريخه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة