Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

هيئة السوق المالية: «سابك» ترعى برنامج المستثمر الذكي

رجوع

هيئة السوق المالية: «سابك» ترعى برنامج المستثمر الذكي

الجزيرة - الرياض:

وقعتْ هيئة السوق المالية اتفاقًا مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» لرعاية برنامج «المُستثمر الذكي» التابع للهيئة والموجه للنشء، وهو برنامج توعوي يتضمن عدداً من الفعاليات والأنشطة، بما فيها مجلة متخصصة للفئة المستهدفة. ووقع اتفاقية الرعاية يعرب بن عبدالله الثنيان مدير عام المسؤولية الاجتماعية في «سابك» وعبدالله القحطاني مدير الإعلام وتوعية المستثمر في هيئة السوق المالية.

وبهذه المناسبة، ثمَّن محمد آل الشيخ رئيس مجلس هيئة السوق المالية، اختيار شركة سابك برنامج «المستثمر الذكي» لرعايته وأنَّ هذه الخطوة تعكس اهتمام الشركة ببرامج المسؤولية الاجتماعية، مشيرا إلى أن هيئة السوق المالية ممثلة في فريق «المستثمر الذكي» ستعمل جاهدة لتعكس فعاليات البرنامج وأنشطته بالشكل الذي يناسب وجود شريك عملاق بحجم شركة سابك. وأوضح آل الشيخ أن الهيئة ماضية في تبني عدد من المشاريع والمبادرات التوعوية التي تستهدف تهيئة المواطن وتوعيته للتعامل في السوق المالية، بما ينعكس على تطوير السوق المالية ورفع كفاءة تعاملاتها. يُشار إلى أنه تم توقيع اتفاقية الرعاية بين هيئة السوق المالية و»سابك» بحضور عبدالرحمن بن محمد الراشد نائب رئيس مجلس هيئة السوق المالية، فيما حضر من جانب «سابك» الدكتور طلعت بن ظافر آل ظافر نائب الرئيس للمملكة والشرق الأوسط وإفريقيا، هشام سعود الجوهر نائب الرئيس للاتصالات والإعلام بالإنابة، وسلمان بن سعد السهلي مدير إدارة المستثمرين بالإنابة.

وتتنوع فعاليات برنامج «المستثمر الذكي» هذا الصيف تحديدا من خلال مشاركته في مهرجانات الصيف بكافة مناطق المملكة عن طريق الأركان والأجنحة أو جولة حافلة «المُستثمر الذكي» إلى جانب إقامة عددٍ مِنْ المُحاضرات والعروض المسرحية والمُشاركات في المناسبات والأيام ذات العلاقة بالطفل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة