Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«العربية للعود» تكرّم الموظفين المتميزين خلال 2012

رجوع

«العربية للعود» تكرّم الموظفين المتميزين خلال 2012

كرّمت «الشركة العربيَّة للعود» مؤخرًا عددًا من المُوظَّفين المُتميزِّين من مختلف الإدارات والفروع التابعة لها في المملكة احتفاءً بمساهماتهم الفاعلة وتقديرًا لدورهم الحيوي في ترسيخ المكانة الطليعية لـ»العربيَّة للعود».

وجاء ذلك خلال الاحتفال السنوي الذي أقامته الشركة في فندق «ريتز كارلتون الرياض» بحضور كلّ من عبد الله الدويش، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدنان الخلف، المدير التنفيذي، وبندر سنقورة، مدير عام الموارد البشرية، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين ومديري الإدارات والفروع. وافتتح حفل التَّكريم بكلمة ترحيبية أعرب عبد الله الدويش خلالها عن سعادته بتكريم كوكبة من المُوظَّفين المُتميزِّين ممَّن كانت لهم إسهامات قيّمة في تعزيز الأداء المؤسسي ودفع مسيرة التَّميز في تطوير أفخر العطور الحائزة على جوائز دوليَّة مرموقة والمصنّعة بحرفية عالية ودقة لا متناهية، متوجهًا بالشكر والتقدير إلى كافة منسوبي «العربيَّة للعود» على الإنجازات المتلاحقة التي تحققت على مدى السنوات القليلة الماضية، لا سيّما خلال العام الماضي الذي سجَّل نموًّا لافتًا في حجم المبيعات ومستويات رضا العملاء ونتائج إيجابيَّة على صعيد تطوير منتجات جديدة عالية الجودة ترقى إلى مستوى التوقعات. واستعرض الدويش أهم الإنجازات الرائدة التي حققتها «العربيَّة للعود» بفضل تضافر جهود المُوظَّفين والإدارات العليا على مدى أكثر من ثلاثة عقود نجحت خلالها في الوصول إلى الأسواق الإقليميَّة والعالميَّة عبر 600 فرع تجسيدًا لشعارها المتمثل في «صناعة سعودية وصلت للعالميَّة»، مشيرًا إلى أن الشركة تَمكَّنت من توسيع حصتها السوقية لتستحوذ حاليًا على 34 في المئة من سوق العود والعطور الشرقيَّة في المملكة الذي يُقدّر حجمه بنحو 15 مليار ريال.

وأوضح الدويش أنّ الالتزام المهني والتفاني في العمل من قبل المُوظَّفين يمثِّل القُوَّة الدافعة وراء نجاح «العربيَّة للعود». واشتملت قائمة المكرّمين على عدد من أبرز المُوظَّفين الذين أظهروا تميّزًا عاليًا في أداء المسؤوليات الموكلة إليهم في مختلف الإدارات والأقسام، لا سيّما في قسم المبيعات، وفي مقدَّمتهم شاكر عبد العزيز المطوّع، حمد العيسى، ماجد العبيان، بدر الخثعمي، أحمد السالم، ناجي الطريفي، أحمد ربيع وممدوح عبدالرحمن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة