Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بموقع الاحتفالات بالدائر الشرقي ويستمر حتى الخميس المقبل
المهندس المقبل يزور ملتقى ربوة الرياض

رجوع

المهندس المقبل يزور ملتقى ربوة الرياض

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - محمد المدبل:

قام معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل مساء أمس بزيارة الملتقى ربوة الرياض الذي ينظمه مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالربوة ضمن فعاليات صيف الرياض لأنشطة أمانة منطقة الرياض.. وفور وصوله إلى قصر الاحتفالات في الدائري الشرقي كان في استقباله الشيخ خالد أبا الخيل مدير مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالربوة الشيخ فواز الحنين المدير التنفيذي للملتقى والأستاذ يحيى الشهري رئيس اللجنة الإدارية والمهندس بندر المعارك رئيس لجنة التجهيزات في الملتقى وعدد من المسؤولين.

وبعد أن صافح معاليه كبار مستقبليه والتقى بالمسؤولين عن الملتقى في خيمة التشريفات استهل المهندس المقبل جولته التفقدية يرافقه المسؤولين عن الملتقى، التقى أعضاء فرقة دراجتي؛ واستمع إلى فكرة موجزة عن هذا النشاط ثم التقطت الصور التذكارية، بعد ذلك واصل الجولة لتشمل ربوة الصحة. واطلع على الخدمات المقدمة من فحوصات واستشارات، ثم ربوة المجد، وخيمة الرياضة، والشباب، والجاليات، والتدريب، واستمع إلى تفاصيل كاملة عن هذه الأنشطة ثم كرم المشاركين والداعمين والمنظمين.

ويلتقي برجال الإعلام

بعد ذلك تحدث معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل لرجال الإعلام معبراً عن سعادته وسروره البالغين لما شاهده في هذا الملتقى، وكل ما شاهدته أكثر من رائع والذي شاهدته من فعاليات ومناشط وتنظيم وحضور ومبادرات شيء يدعو للفخر والسرور، خصوصاً أنه استهدف جميع الفئات رجال ونساء صغار وكبار، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة، كما جذبني في الواقع هذا الحضور من الزوار، وأتمنى أن تستمر مثل هذه الفعاليات على مدار العام خصوصاً في الإجازات.

وأبرز معاليه دور الأمانة ومساهمتها وتسخير كافة إمكاناتها لإنجاح هذا الملتقى.. وأكد معاليه حرص الأمانة على تنفيذ كافة أنشطتها على مدار العام لكافة الفئات، مهرجانات للأسر والتراث والزهور - ومسرحيات، وملتقيات ونشاطات وفعاليات للشباب والأطفال.. وكرر شكره للمسؤولين في ملتقى ربوة الرياض ومشاركة الأمانة في هذه الفعاليات من خلال أنشطة وفعاليات يستفيد منها الجميع.

مندوبة الجزيرة في القسم النسائي

وفي موقع آخر من ملتقى ربوة الرياض خصص مكان للنساء بعدد من فعاليات منوعة وشاملة وهادفة، جميع المسؤولات والمنظمات في الملتقى النسائي في حماس وجهود يشكرن عليها، وخلال جولتي في القسم النسائي التقيت إحدى الزائرات أم محمد ومعها أطفالها وعدد من أحفادها فقالت: شكراً لك يا أختي على هذا اللقاء، وشكراً لجريدة الجزيرة على اهتمامها. أنا في الواقع منذ افتتاح الملتقى وحتى الآن وأنا أتواجد مع أسرتي، لأننا وجدنا برامج شيقة وهادفة. ومحققة للغرض المنشود. شكراً لأخواتي وبناتي المنظمات وتفاعلهن على هذا النشاط المميز.

وفي موقع آخر التقيت بالأخت فاطمة محمد، وهي طالبة جامعية تخصص طب، فقالت: أشكرك على هذا اللقاء.. الحقيقة كل شيء أعجبني في الملتقى كافة المناشط التي شاهدتها وتابعتها فيها التوعية والتوجيه والتدريب والمشورة، وبالمناسبة قررت أن استمر في الحضور حتى انتهاء هذا الملتقى.

وقالت السيدة عبير أحمد من مصر ومعها أطفالها أنا سعيدة هذه الليلة لما شاهدته، وشكراً للأخوات على حماسهن وقيامهن بما هو مطلع منهن. شكراً للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة على هذه الجهود الموفقة والمباركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة