Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 18/06/2013 Issue 14873 14873 الثلاثاء 09 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تدعيم صفوف الفريق بلاعب الهلال الدوسري
النهضة يوقع عقد بلاتشي رسميا ويُدشن شعار القدم

رجوع

النهضة يوقع عقد بلاتشي رسميا ويُدشن شعار القدم

الدمام - ياسر الهزيم:

وقعت إدارة نادي النهضة رسميا مع المدرب الروماني الشهير إيلي بلاتشي ليقود الأخير بموجبه الفريق لكروي الأول في دوري عبداللطيف جميل الموسم القادم.

وجاءت مراسم توقيع عقد المدرب خِلال مؤتمر صحفي تم عقده في مقر النادي بحضور الرئيس فيصل الشهيل وأعضاء مجلس الإدارة وحضوركافة وسائل الإعلام.

وبعد توقيع العقد قال فيصل الشهيل إنه سعيد بالتوقيع مع المُدرب الروماني إيلي بلاتشي لقيادة مارد الدمام في دوري عبداللطيف جميل, مؤكدا أن معرفته السابقة به إبان فترة عمله الناجحة بنادي الهلال سهلت من مُهمة التعاقد معه.

وزاد : تربطني شخصيا علاقة وثيقة بالمدرب وقد تابعت عمله جيدا عن كثب ومُلم إلماما تاما بعقلية الداهية بلاتشي خاصة على النطاق الفني، وقد كان أحد الخيارات الرسمية بالنسبة لنا في نادي النهضة للتعاقد معه ونحمد الله أتممنا العقد وأتمنى أن يُحالفنا التوفيق معه.

واستطرد الشهيل: انا مُتفائل جدا بالفترة المُقبلة للفريق الأول ونسأل الله أن يوفقنا لما فيه خير ومصلحة لهذا النادي الكبير برجاله وأعضاء شرفه وجماهيره.

فيما تحدث إيلي بلاتشي قائلا: في البداية يُسعدني الحضور في نادي النهضة كمُدرب للفريق الأول, والنهضة زاد سعادتي من جديد عندما أعادني من جديد للكرة السعودية وللمرة الثالثة بعد أن دربت النصر ثم الهلال في السنوات الماضية وحين وصلني عرض تدريبه وعلمت أن فيصل الشهيل يقود سفينة المارد قررت الموافقة على تدريب الفريق بسبب الرغبة أولا من الجانب النهضاوي بالتوقيع معي، وكذلك لمعرفتي الجيدة برئيسه الذي نجحنا في صعود المنصات سويا عندما كنا في نادي الهلال.

وأردف : زاد سروري بعد أن شاهدت النادي على أرض الواقع حين تجولت بين أروقته وبصراحة تفاجأت حين رأيت منشأته الكبيرة والرائعة التي فتحت شهيتي للعمل التدريبي بعد غياب عن مزاولة مُهنة التدريب لفترة ليست طويلة لم تتجاوز العام.

ثم تداخل الزملاء الإعلاميون بطرح العديد من التساؤلات على رئيس النادي فيصل الشهيل والمدرب إيلي بلاتشي.

من جانب آخر دشنت إدارة النادي شعار الفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية مراسم توقيع العقد والمؤتمر الصحفي حين كشف فيصل الشهيل الستار عن شعار النادي وسط عاصفة تصفيق مدوية أشعلت الأكف وألهبت قلوب عُشاقه وقد صمم الشعار رائد الحسينان ويرمز شعار النادي على كرة قدم يتوسطها مستطيل مائل يحمل اسم النادي باللغة الإنجليزية ولاقت خطوة توقيع عقد المُدرب وحفل تدشين الشعار استحسان ورضا الجميع حول توقيته.

من جهة أخرى ظفرت إدارة نادي النهضة بتوقيع اللاعب عبدالله مبارك الدوسري 23 سنة مدافع فريق الهلال الأول عقد إعارة لنادي النهضة ليُشارك معه هذا الموسم في دوري عبداللطيف جميل وحضر توقيع العقد وكيل أعمال اللاعب علي الرماح.

من جهته قدم فيصل الشهيل رئيس نادي النهضة شكره وتقديره إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على إعارة اللاعب لمصلحة نادي النهضة وقال : لقد تعودنا من سموه الدعم والوقوف والمساندة وهذا الأمر غير مُستغرب من سموه الكريم.

وأكد على أن اللاعب كان خيارا لنا للتعاقد معه خاصة وأنه أحد الوجوه الشابة في منطقة الدفاع وأرجو من المولى أن يكون اللاعب صفقة ناجحة لنادي النهضة هذا الموسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة