Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في اجتماع لرؤساء البلديات عقد في الوديعة
أمانة نجران تبحث حلول تأخير المشاريع وسرعة إنجازها

رجوع

أمانة نجران تبحث حلول تأخير المشاريع وسرعة إنجازها

نجران - مانع آل هتيلة:

ترأس أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، الاجتماع الدوري السابع لرؤساء البلديات بمنطقة نجران، والذي عقد بصالة الاجتماعات في بلدية الوديعة، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية حسين آل ذيبان، ومنسوبو البلدية. وقد افتتحت الجلسة بالعرض المرئي المخصص لمشاريع بلدية الوديعة، والذي شمل شرحا متكاملا عن آلية التنفيذ ومدة التنفيذ والتسليم لمشاريع السفلتة والإنارة وإنشاء الحدائق العامة وتحسين وتجميل المداخل، وإنشاء مبنى للبلدية وتثبيت زحف الرمال، بالإضافة لساحة الاحتفالات الأهلية بالوديعة.

إلى ذلك استعرض جدول الاجتماع التوصيات الخاصة بالاجتماع الدوري السادس الذي أقيم مؤخراً بمحافظة خباش وتسليط الضوء على ما تم اتخاذه بالفترة الماضية من التخطيط ومحطات الرصد المساحية للمحافظات وربط البلديات بالشبكة المحلية للأمانة والمعوقات التي طرحت خلال الاجتماع السادس، بالإضافة للتوصيات النهائية لما تم اعتماده من المشاريع والمرحلة التي وصلت إليه الترسية الخاصة بها والتي لا زالت تحت التنفيذ.

كما تمت مناقشة ما تم التوصل إليه لمشروع المخططات التفصيلية والمحلية وكذلك النطاق العمراني، بالإضافة لمناقشة طرح المشاريع ونسب الصرف والتدقيق على الدراسات، إلى جانب مناقشة التأخير في الرد على تعاميم الأمانة والمعلومات المطلوبة وبحث الحلول المناسبة لإنجاز المشاريع التنموية المتأخرة.

وعلى صعيد الزيارة التقى أمين نجران بأعضاء المجلس البلدي بالوديعة وعقد اجتماعا خاصاً معهم، بعدها توجه لمحافظة شرورة للإطلاع على مجمل المشاريع التنموية بالمحافظة، والتي شملت الطريق الدائري الجديد المؤدي لنجران وتحسين وتجميل الحدائق ومداخل المحافظة، بالإضافة لعدد من المشاريع التنموية الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة