Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائبه التقى رئيس هيئة الربط الكهربائي لدول الخليج
أمير المنطقة الشرقية يستقبل أصغر إعلامية بالمملكة

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يستقبل أصغر إعلامية بالمملكة

الدمام - سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بأن الإعلام هو شريك رئيسي في التنمية ويجب أن يقوم بدوره الهام في هذا الجانب والحرص على تحري الدقة والمصداقية في نقل الأخبار للمتلقي وأن يكون فيه فائدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للطفلة مريان طاهر الصالح، أصغر إعلامية وعضوة مجلس أصغر إعلاميين وإعلاميات بالمملكة، بحضور والدها طاهر الصالح.

ونوه سموه بموهبة مريان، وأشاد بدور أسرتها التي تدعمها منذ البداية حتى استطاعت الدخول للمجال الإعلامي.

وقد عبرت الطفلة مريان، عن شكرها وتقديرها للفتة الأبوية الحانية من سموه الكريم باستقبالها ووالدها وما لقيته من سموه من دعم كبير وتوجيهات ستكون نبراساً تستنير به خلال مسيرتها الإعلامية.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس الأول المهندس عدنان المحيسن، الرئيس التنفيذي لهيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عبَّر عن شكره وتقديره لصاحب السمو أمير المنطقة الشرقية على كل ما يقدمه سموه من دعم للهيئة، ورعاية واهتمام بمشروع الربط الكهربائي الخليجي.

وقدم المهندس عدنان المحيسن، لسموه عرضاً عن مشروع الربط الكهربائي الخليجي وما تحقق من إنجازات في هذا الصدد خلال الفترة الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة