Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

تضع السائح السعودي نصب عينيها وهي تعد برامجها
إعمار تفتتح فيدا وتقدم حزمة من البرامج السياحية المبتكرة

رجوع

إعمار تفتتح فيدا وتقدم حزمة من البرامج السياحية المبتكرة

دبي - الجزيرة:

في ظل تزايد نسبة الشباب بين المسافرين والسياح، والذين يطمحون للتمتع بأفضل خدمات الضيافة التي تناسب احتياجاتهم وتوفر نمطاً من الحياة العصرية يلائم هذا الجيل الجديد من رجال أعمال وسياح، يأتي إطلاق "إعمار" الشركة الرائدة في تقديم الخدمات السياحية، لعلامتها التجارية " فيدا للفنادق والمنتجعات " في مدينة دبي ، في خطوة تؤكد المكانة التي يحظى بها السائح السعودي من بين قائمة عملائها ، و قدرتها على تخطي أسوار المحلية إلى الإقليمية .

وكانت إعمار قد خطت منذ إنشائها خطوات واسعة في سبيل ترسيخ اسمها ماركة سياحية فريدة في المنطقة، مكونة قاعدة عملاء ضخمة من خلال إيمانها التام بالإجابة على سؤال: ماذا يريد العميل؟ وفي هذا الإطار قال اميت ارورا مسؤول التسويق والمبيعات: قمنا بافتتاح مكاتب لنا في السعودية، لمقابلة وكلاء السفر ومنظمي الرحلات والتعرف على ما يحرص عليه السائح السعودي، حتى نتمكن من تطوير منتجات جديدة لجذب انتباه السعوديين، وأكد ارورا على أهمية السوق السعودي بالنسبة للشركة، مشيراً إلى أن السعوديين أحد المساهمين الرئيسيين في مجال السياحة بدبي.

وأضاف: ولإيماننا بأهمية السائح السعودي فقد قمنا في دبي بتوفير نواد لليخوت، ورياضة البولو والجولف ومطعم يعد الأعلى في العالم، وغيرها من الأنشطة المخصصة لخدمة العائلات السعودية ورجال الأعمال، وقد زار دبي مول 65 مليون زائر في عام 2012 مما حفزنا على التفكير في إنشاء فنادق جديدة، أما في اسطنبول، سوف نفتتح قريباً شققا فندقية في الشطر الآسيوي من اسطنبول.

وحول مشروع فيدا الفندقي الرائد قال جوزيف كوفير الرئيس التنفيذي للعمليات: أمضينا بعض الوقت في إعداد دراسات حول كيفية ابتكار ماركة جذابة. ومن هنا جاء اسم (فيدا) وهي كلمة اسبانية تعني الحياة. وهناك لمسات بسيطة وضعناها في الاعتبار عند تصميم الفندق للاهتمام بضيفنا من لحظة دخوله الفندق إلى وقت مغادرته وأهم تلك اللمسات هي أن الضيف من خلال جهازه الشخصي (الكمبيوتر، التليفون الذكي أو الآيباد) باستطاعته طلب أي شيء يحتاجه من خدمة الغرف وغيرها سواء كان جالساً في ردهة الفندق أو بغرفته أو بحمام السباحة ونعتبر أول فندق يدخل هذه الخدمة في مدينة دبي، وأضاف: ومن المهم الإشارة إلى الأسعار بالفندق مقارنة مع ما حوله من فنادق وما يقدمه من خدمة مميزة، وذلك في إطار فلسفتنا العامة سواء في فيدا أو غيره من أماكن الإقامة لدينا والتي تعتمد على أن يكون السائح العادي، وليس الثري فقط، قادرا على تحمل نفقات الإقامة.

وبالنسبة لخدمات إعمار السياحية بشكل عام قال كوفير: بالنسبة لحملتنا الصيفية، فقد قمنا بابتكار عدة عروض للعائلات السعودية وتتوفر لدينا كافة مراكز الجذب التي يفضلها السعوديون مثل دور السينما ومراكز التسوق وحلبات التزلج ودراجات (السيجا) وغيرها من مصادر الجذب التي عندما قمنا بتصميمها كان السائح السعودي دائماً على البال، وخلال فترة الصيف، بإمكان السائح المقيم معنا الحصول على تذكرة مجانية للذهاب إلى برج خليفة والاستمتاع برؤية خلابة لمدينة دبي من أعلى مكان في العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة