Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

للموسم الحادي عشر والجزيرة تقدم كشف الحساب السنوي لـ 153 نادياً نظهر من خلاله الحصاد السنوي وما قدمه وحققه كل ناد من إنجازات وبطولات طوال الموسم أندية تستحق الشكر على الحرص والاهتمام على النتائج التي حققتها أما البعض الآخر فهو مجرد ممارسة لا حس ولا خبر ولكن من خلال زياراتي للاتحادات الرياضية خلال السنوات والأسابيع الماضية لم يتغير العمل في بعض الأندية وطريقته وإهمال موظفيه لما يوكل لهم من أعمال وغيابات تامة لأعضاء مجالس إدارات الاتحاد وهذا ما تسبب في تأخير هذا الحصاد الذي كان من المفترض أن ينشر منذ أسابيع حيث لم أستلم نتائج بطولات الاتحاد السعودي للتايكوندو يوم السبت الماضي رغم الحرص والمتابعة والتواصل المستمر مع مسؤول اللعبة، لأنه لا يقدر العمل رغم انتهاء الموسم للاتحاد منذ فترة. وهذا لا يختلف عن الاتحاد السعودي للسباحة الذي أرسل نتائج الموسم ولم يشتمل التقرير على بطولة النخبة لكرة الماء ولم ينته موسمه بعد حيث تبقى بطولة ستقام يوم الخامس عشر من هذا الشهر.

والتواصل مع الاتحادات الرياضية متعب للغاية لا يوجد التزام في المواعيد ولا تجد المسؤول الذي يعد هذا العمل، على العكس من بعض الاتحادات التي تطور العمل بها وأصبحت تستخدم وسائل الاتصال المتطورة وترسل لنا النتائج والصور عبر الإيميل كاتحاد الطائرة ممثل في رئيس اللجنة الإعلامية وتجد ما تريده في موقع الاتحاد على الشبكة العنكبوتية. كذلك الحال للاتحاد السعودي للكاراتيه الذي يتواصل معنا في كل كبيرة وصغيرة ويرسل لنا نتائج الموسم بعد نهايته مباشرة مدعوم بالصورة لكل بطولة ونشكر الأستاذ عبدالله القناص على حرصه الكبير، كذلك الحال للاتحاد السعودي للاسكواش الذي يقدم لنا صورة جيدة مع الاتحادات في التواصل والدعم لعملنا ونشكر الزميل الأستاذ محمد العويس على جهوده. وما أعجبني هو حرص الاتحاد السعودي لكرة الطاولة ممثل في الزميل ماجد العقيل الذي تواصل معنا بشكل وقدم لنا نتائج الاتحاد بطريقة مميزة وفي الوقت المحدد عكس ما كان عليه الاتحاد في السابق. ولا شك أن الاتحاد السعودي لكرة اليد بلا منازع يقدمون لنا عمل الاتحاد ونتائجه بشكل منظم ومرتب يعكس تطور العمل في هذا الاتحاد من خلال الصورة والأخبار والتقارير. ويقدم لنا الزميل ماجد سنبل من اتحاد ألعاب القوى عملاً مميزاً وتواصلاً مستمراً، وشرح عن أبطال اللعبة من خلال تواصله وهذا ما يجعلنا حريصين كل الحرص على التعاون معه.

ولم تقصر معنا اتحاد السلة ممثل في سامي العتيبي والجودو ممثل في الأستاذ منصور الحربي واتحاد المبارزة ممثل في الأستاذ محيي الدين واتحاد الدرجات ممثل في الأستاذ هشام واتحاد القوة ممثل في بناء الأجسام، أيمن شقير ولعبة رفع الأثقال أديب العقيل ولعبة الملاكمة ممثل في محمد القحطاني ولعبة المصارعة الأستاذ مأمون. واتحاد التنس ممثل في أحمد الأحمد والإداري عمر السويدان الذي وضح لنا نتائج اللعبة أبطال الموسم.

كذلك الحال للاتحاد السعودي للجمباز الذي قدم لنا في الوقت المحدد نتائج الاتحاد بشكل يجعلنا نتفاءل بمستقبل جيد في هذه الاتحادات. وهناك أشخاص يجب أن يستمرون لحرصهم على العمل ومتابعتهم وحضورهم المستمر في الاتحادات على العكس من بعض العاملين الذين أصبح حضورهم كعدمه.

أتمنى أن أكون قد أنصفت كل اتحاد من خلال هذا العمل وأن يعرف الجميع جيدا أن هذا الحصاد وكشف الحساب السنوي يعتمد على بطولات المملكة فقط ولا تدخل فيه البطولات الخارجية وبطولات المناطق.

من الحصاد
عبد الله عبدالهادي المالكي

عبد الله عبدالهادي المالكي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة