Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 19/06/2013 Issue 14874 14874 الاربعاء 10 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نظمه النادي السعودي الطلابي بمشاركة (12) فريقاً
فريق تيكا تاكا يفوز بالمركز الأول في دوري «ركاء» بجامعة غرب ميتشجن الأمريكية

رجوع

نظم النادي السعودي الطلابي بجامعة غرب ميتشجن الأمريكية أخيراً أول بطولة رياضية في منافسات كرة القدم ضمن باكورة أنشطة النادي، برعاية شركة «ركاء» القابضة، وبالتنسيق مع الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية. وشهدت البطولة التي حملت اسم «ركاء» على مدار شهر كامل تنافساً كبيراً بين 12 فريقاً تم تشكيلها من الطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة في الجامعة وزملائهم من الدول العربية والطلاب الأمريكيين، انتهت بفوز فريق «تيكا تاكا» بالمركز الأول، بينما فاز فريق الأهلي بالمركز الثاني، وقاد اللقاء الحكم السابق في دوري ركاء إبراهيم أحمد النغموش.

وأعرب رئيس النادي السعودي بالجامعة عاصم العقيل عن شكره للأستاذ حمد المالك نائب المدير التنفيذي لشركة «ركاء» على دعمه للأنشطة الرياضية للمبتعثين في جامعة غرب ميتشجن، والذي كان له أطيب الأثر في نجاح البطولة الرياضية الأولى في كرة القدم والإفادة منها في تعزيز التواصل بين طلاب المملكة وزملائهم من أبناء الدول العربية والأجنبية في الجامعة.

من جانبه أكد مسؤول الأنشطة الرياضية في النادي الكابتن مصعب عزيز أن بطولة «ركاء» الأولى بداية ممتازة لعدد من الأنشطة والمنافسات الرياضية التي يعتزم النادي تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بهدف تقوية العلاقة بين الطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة في الجامعة ونظرائهم من أبناء الجنسيات الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة