Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الحاج حسين علي رضا تطلق جيلي X7 الرياضية

رجوع

الحاج حسين علي رضا تطلق جيلي X7 الرياضية

كشفت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الستار عن جيلي امجراند X7 السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات التي أصبحت الأكثر نمواً في سلسلة سيارات جيلي، وهي سيارة ديناميكية رائعة ذات تصميم رياضي التي تم تجهيزها بناقل الحركة الأتوماتيكي العالمي .DSI

وفي حفل مميز أقامته شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة في معرضها في طريق المدينة حضره وفد من القنصلية الصينية في جدة ، ترأسهم القنصل الاقتصادي والتجاري السيد وو يي ، ووفد من ممثلي الاعلام، تم الكشف عن السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات جيلي X7 .

وتجسد X7 مفهوم التصميم الذي يعتمد على الجودة، والابتكار من جميع الجوانب: من المظهر الخارجي إلى القوة والإعدادات. تصميمها عضلي وملفت للأنظار، بينما توفر أبعادها 4.541 ملم × 1.833 ملم× 1.700 ملم وقاعدة عجلاتها 2.661 ملم الراحة إلى جميع الركاب في مقصورتها الأنيقة.

بالنسبة للمحرك، فهناك حالياً خياري 2.0 لتر و2.4 لتر بنزين، أما ناقل الحركة فهو آلي أو يدوي 5 سرعات.

وبالنسبة للسلامة، فقد تم تصميم جيلي امجراند X7 السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات وفقاً لمعايير 5 نجوم المعدة من قبل هيئة اختبار السيارات C-NCAP، وتم استخدام الفولاذ في السيارة بأكملها، واعتماد 7 وسائد هوائية، من بينها أمامية مزدوجة وجانبية وستائر جانبية ووسائد هوائية للركب وتجهيزها بفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع فرامل إلكتروني.

كما أنها تحتوي على عدد مذهل من مقومات الفخامة ومزايا التقنية العالية من بينها كاميرا خلفية، وفتحة سقف آلية ومقاعد جلدية.

وستنضم X7 لأربع موديلات أخرى لسيارات جيلي تقوم الشركة بتوزيعها حالياً في المملكة وهي: EC8 سيارة السيدان العائلية الفخمة، وEC7 السيدان المتوسطة، و LC باندا السيارة الصغيرة الحجم و GX2 كروس أو?ر. وتأتي سيارات X7 ,و EC8 ، وEC7 مع ضمان شامل مدته خمس سنوات أو 150.000 كلم، بينما تأتي LC باندا و GX2 بضمان ثلاث سنوات أو 100.000 كلم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة