Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

خلال زيارته لها في «ملتقى هلا الباحة»
الأمير مشاري بن سعود يشيد بتجربة العيادة المتنقلة لجمعية «نقاء»

رجوع

الأمير مشاري بن سعود يشيد بتجربة العيادة المتنقلة لجمعية «نقاء»

الباحة - الجزيرة:

شاركت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» ضمن فعاليات ملتقى «هلا الباحة» الذي رعى انطلاقته صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة يوم الاثنين الماضي. وأثنى سموه خلال زيارته للجناح المخصص لـ«نقاء» بدور الجمعية في مكافحة التدخين، كما أثنى على تجربة العيادة المتنقلة والإمكانيات المتاحة فيها، مشيراً إلى أنها تعد مشروعاً مبتكراً لمساعدة المدخنين على الإقلاع عن التدخين.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام لـ«نقاء» الأستاذ محمد الزهراني: إن إشادة سموه بتجربة العيادة المتنقلة هي وسام فخر لنا في نقاء، الأمر الذي يجعلنا نحرص أكثر في إطلاق مشاريع مبتكرة تخدم المجتمع وتساعد المدخنين على التخلص من هذه الآفة الضارة.

مؤكداً أن مشاركة الجمعية ستستمر في ملتقى الباحة ليوم السبت القادم نظراً للإقبال الذي وجدته العيادة من مرتادي الملتقى، مشيراً إلى أن الجمعية أيضاً تشارك في مهرجان صيف الباحة من خلال هذه العيادة، وحول ما إذا كان للجمعية الرغبة في التوسع في العيادات المتنقلة «الباص المتحرك»، قال الطفيلي: إن الجمعية ترغب في التوسع ولكنها بحاجة إلى شركاء داعمين لمثل هذا المشروع، مشيداً في الوقت نفسه بشركة التصنيع التي تبرعت بالباصين. مبيناً أن «نقاء» تحرص على المشاركة في المهرجانات والفعاليات السياحية ولديها الآن جناح في ملتقى الربوة بالرياض وجناح آخر في ملتقى هلا الباحة ومهرجان صيف الباحة.

وأضاف: «الجمعية تعتبر أحد شركاء هيئة السياحة فيما يتعلق بأنشطة مكافحة التدخين».

وذكر الطفيلي، أن الجمعية تتمنى أن تكون جميع الفعاليات السياحية خالية من التدخين حتى يستمتع سياح الداخل بأنشطة سياحية جاذبة تلبي طموحاتهم وتحقق رغباتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة