Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

هولاند يؤكد تطابق وجهات النظر بين البلدين.. وسمو وزير الحرس الوطني اجتمع بوزير الدفاع والتقى رئيس الأركان
الرئيس الفرنسي استعرض مع الأمير متعب بن عبدالله المستجدات الإقليمية والدولية

رجوع

الرئيس الفرنسي استعرض مع الأمير متعب بن عبدالله المستجدات الإقليمية والدولية

باريس - واس:

أكد فخامة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تطابق وجهات النظر بين المملكة وفرنسا في مختلف القضايا، ونوه خلال استقباله أمس بقصر الإليزيه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني الذي يزور فرنسا حالياً، نوه بمتانة العلاقات السعودية - الفرنسية وتطورها على الصعد كافة، مؤكداً أهمية دعم العلاقات مع المملكة، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، نوه سمو وزير الحرس الوطني على عمق العلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط المملكة بفرنسا قيادة وشعباً، ويجسد ذلك حجم التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

من جهة ثانية عقد سموه مع وزير الدفاع الفرنسي في مقر الوزارة في باريس اجتماعاً تناول العلاقات الثنائية بين المملكة وفرنسا وسبل دعمها في شتى المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما بحث سموه مع رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة الفرنسية سبل التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات بشكل عام وبين وزارة الحرس الوطني وهيئة الأركان في القوات المسلحة الفرنسية فيما يخص التعاون العسكري والأمني بينهما في ظل التطور الذي تشهده العلاقات السعودية الفرنسية على جميع الأصعدة.

(طالع محليات)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة