Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 21/06/2013 Issue 14876 14876 الجمعة 12 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

زادت إنتاجية الأقسام التي يعملن بها
الجزيرة للصناعات الدوائية تستقطب سعوديات للعمل بمصنعها بالرياض

رجوع

الجزيرة للصناعات الدوائية تستقطب سعوديات للعمل بمصنعها بالرياض

في إطار سعيها للمساهمة الفاعلة في توطين الوظائف، قامت شركة الجزيرة للصناعات الدوائية بتوظيف أكثر من 20 من السعوديات في مصنعها في مدينة الرياض.

ويأتي ذلك تفاعلاً مع القرار السامي بالسماح للمواطنات السعوديات بالعمل في مصانع الدواء في المملكة، كما يأتي كنتيجة لالتزام الشركة بتوطين الوظائف في مرافقها.

ويتكون فريق العمل الجديد من الكوادر الوطنية النسائية المؤهلة من حملة شهادات مختلفة وتخصصات علمية في مجال الكيمياء والصيدلة وفنيات المختبر وكذلك التسويق.

وقال نايف الشلوي مدير الإنتاج بمصنع الجزيرة للصناعات الدوائية إن الفتاة السعودية أثبتت جدارتها في العمل والانضباط، كما أثبتت أن الكوادر الوطنية تتمتع بمهارات مهنية، وإنتاجية عالية في الأداء.

وأكد الشلوي أن عمليات الإنتاج بعد أن أسندت بعض المهام فيها للكوادر السعودية زادت بنسبة 50 %، خاصة في الأقسام التي تقوم بالعمل فيها سعوديات.

وبين أن الشركة حرصت على خلق بيئة عمل مناسبة لخصوصية المرأة السعودية، ومراعيةً العادات والتقاليد السعودية وعدم الاختلاط بين الموظفين والموظفات، وهذا أوجد بيئة عمل توفر لبنات الوطن استقراراً وخصوصية تامة تساعد على الإنتاجية والعطاء.

وقال: منذ أن صدر الأمر الملكي الكريم بالسماح بعمل العنصر النسائي الوطني في مصانع الأدوية، بادرنا إلى توظيف سعوديات من خلال توفير بيئة عمل تراعي خصوصية المرأة السعودية، وقد أذهلنا أداء بناتنا، وإنتاجيتهن العالية، ونحن نفتخر كثيراً بهن، كما وظفنا بعض بناتنا العائدات من برنامج الملك عبدالله حفظه الله للابتعاث، وهذه مسؤولية على القطاع الخاص أن يساهم في توظيف أبناء وبنات الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة