Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بقصر طويق بحي السفارات غداً
أمين منطقة الرياض يفتتح دورة حفر الأنفاق في الحجر الجيري

رجوع

أمين منطقة الرياض يفتتح دورة حفر الأنفاق في الحجر الجيري

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

يفتتح صباح غد الأحد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل، فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها المؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض ITACET بسويسرا بعنوان حفر الأنفاق في الحجر الجيري Tunneling in Limestone بالتعاون والتنسيق مع أمانة منطقة الرياض يومي 14-15-8-1434هـ، وذلك بقصر طويق بمدينة الرياض.

وتهدف الدورة إلى تدريب المشاركين والجيولوجيين والمختصين في تصميم وتنفيذ الأنفاق، وإطلاعهم على المفاهيم العامة لتصميم وتنفيذ الأنفاق والمنشآت تحت الأرض، وبخاصة في الحجر الجيري. ويشارك في الدورة خبراء من المؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض في حفر الأنفاق، ومختصون من أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، ومركز المشروعات والتخطيط بالهيئة، ووزارة النقل والمرور والمكاتب الاستشارية والشركات المعنية بهذا المجال.

مما يذكر أن أمانة منطقة الرياض سبق أن نظمت أربع دورات متخصصة في مجال الأنفاق والطرق والنقل الحضري، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للطرق وجمعية الطرق الدولية والمؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض والاتحاد الدولي للنقل العام. للمشاركة في هذه الدورة يتم التسجيل المباشر على موقع المؤسسة www.itacet.org أو إرسال نموذج التسجيل عبر الإيميل secretariat@itacet.org.

سعداء بالدورة

إلى ذلك أعرب عدد من المهندسين عن سعادتهم وامتنانهم للمشاركة في هذه الدورة، مؤكدين أن الفائدة ستكون كبيرة ونافعة لوجود مجموعة من هؤلاء الخبراء والمختصين في هذا المجال، وقدموا شكرهم وامتنانهم لأمانة منطقة الرياض على تنظيمها لهذه الدورة، وحرصها على إطلاع المهندسين السعوديين على كل ما هو جديد ومفيد في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة