Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

العنود الخيرية تستضيف طالبات برنامج موهبة الإثرائي بمدارس الرياض

رجوع

العنود الخيرية تستضيف طالبات برنامج موهبة الإثرائي بمدارس الرياض

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

استضافت مؤسسة العنود الخيرية طالبات البرنامج الإثرائي الذي تنظمه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع بمدارس الرياض للبنين والبنات بحي النموذجية بالرياض.

و أوضحت رئيسة البرنامج الإثرائي الأستاذة نجود الحارثي أن مدارس الرياض نظمت هذه الزيارة من أجل تعريف الطالبات على أهمية البذل والعطاء وتأثيره على المجتمع، وتعريف الطالبات على إحدى نساء المجتمع السعودي الباذلات وهي الأميرة العنود.

وأردفت الحارثي: لقد تم تنظيم زيارتين خلال الأسبوع الماضي للقسم النسائي بمقر مؤسسة العنود بمشاركة عدد من المسئولات في النادي، وهن في الزيارة الأولى سارة القاسم، وبدرية الشهري، ومنى السنيدي، ورفيف أبو الخير، وفي الزيارة الثانية أمل الغامدي، وفاضلة النوفل، وهديل إبراهيم مع طالبات البرنامج والبالغ عددهن 120 طالبة. واطلعت الطالبات على معرض عطاء وتم التعريف بأهم نشاطات المؤسسة ومنتجاتها وتبرعاتها العينية وما تقدمة للمجتمع. وشاهدت الطالبات فيلم (عطية وسهوان) وبعدها تم التحاور عن أهداف الفيلم، ثم قامت الطالبات بجولة على المعرض والاطلاع على أنشطة المؤسسة، وفي النهاية انتقلن إلى مرسم عطاء ليرسمن ما نسجته أذهانهن بعد اطلاعهن على الفيلم والمعرض عن العطاء والبذل، وتم توزيع القصص والهدايا عند توديعهن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة