Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تويوتا لاند كروزر يحافظ على ريادته

رجوع

تويوتا لاند كروزر يحافظ على ريادته

أعلنت تويوتا عن تحقيق مبيعات لاند كروزر نمواً مطرداً خلال الربع الأول من العام الجاري في منطقة الخليج ليحافظ اللاند كروزرعلى مكانته وريادتـــه للفئة الكبيرة من المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات بحصة سوقية بلغــــت 40.4 %. حيث تم بيع 18,592 مركبة لاند كروزر في منطقة الخليج، لتسجل نمواً في المبيعات بلغ 15% في الربع الأول من العام 2013، في حين بلغ النمو الإجمالي للفئة الكبيرة من المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات 7% فقط. كما سجلت مبيعات لاند كروزر في منطقة بلاد الشام واليمن ارتفاعاً ملحوظاً بنسبة 140% في الربع الأول من العام الجاري. وتعكس هذه النتائج الإيجابية الإقبال الواسع على مركبات لاند كروزر في جميع أنحاء المنطقـــة بفضل أدائها الأسطوري على الطريق فضلا عن قدرتها على التكيف مع جميع الطرقات.

وكانت لاند كروزر أول مركبة من تويوتا يتم بيعها في منطقة الخليج في العام 1955. ومنذ ذلك الحين، بيع أكثر من مليوني مركبة في المنطقة. ويذكر أن حصة منطقة الشرق الأوسط قد تخطت50% من جملة مبيعات لاند كروزر في جميع أنحاء العالم.

وقال نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيس للمكتب التنفيذي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يمثل لاند كروزر أكثر من 60 عاماً من الأداء المتفرد مع ما يقدمه من مزيج من الراحة والمتانة والفاعلية والقدرة على التكيف مع مختلف الطرقات. وأصبح لاند كروزر جزءاً لا يتجزأ من حياة عملائنا في المنطقة نظراً لأدائه المفعم بالقوة والأناقة ومزاياه المصممــة لراحة السائق».

وتم تجهيز لاند كروزر بنظام اختيار التضاريس المتعددة الذي يتضمن 5 خيارات ويسمح بتوفير قوة التحكم الأمثل من خلال الحفاظ على أفضل قوة تشبث ممكنة بما يتناسب مع طبيعة الطرقات الوعرة، وبالتالي يمكن للسائق أن يختار نمط القيادة تبعاً لحالة الطريق، كالأسطح الزلقة مثل الوحل والرمل والصخور غير الثابتة أو الأسطح غير الزلقة كالصخور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة