Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

(50) هدية يومياً للجمهور وفحص الضغط والسكر بـ( عقارية العليا )

رجوع

(50) هدية يومياً للجمهور  وفحص الضغط والسكر بـ( عقارية العليا )

من خلال المسرح المفتوح الذي أقامته الشركة السعودية العقارية في «العليا»، الذي انطلق الأربعاء الماضي ولمدة 16 يوماً سيكون زوار ومتابعو فعاليات مهرجان الرياض للتسوّق والترفية «1434» على موعد مع خمسين هدية وجائزة تتمثَّل في شاشات وأجهزة إلكترونية وأدوات منزلية تمنح للمشاركين والحاضرين لفعاليات المسرح بالإضافة إلى جلسات استرخاء وتكسير دهون وجلسات فحص أسنان وقياس للضغط والسكر بمشاركة شركة «جنم» للخدمات الصحية.

وتبدأ فعاليات المسرح المفتوح عقب صلاة المغرب وتستمر حتى الحادية عشرة مساء سيقدّم من خلاله فقرات وأناشيد للأطفال ومسابقات للكبار وعروض كوميدية، وعروض الدمى وكذلك مسابقات للأطفال وألعاب خيال الظل وألعاب الخفة وذلك في العقارية الثانية بالعليا «تقاطع طريق العليا العام مع شارع موسى بن نصير».

وبحسب مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالعقارية محمد عزت فإن هناك أيضاً فعاليات نسائية ومشغولات زينة والديكور والجمال ومحاضرات توعوية وركناً لتذوّق المأكولات بالإضافة إلى توعية صحية وغذائية وتوزيع للمشروبات الباردة للزوار ويمكن للزوار والمتسوّقين الحصول على كوبون مهرجان الرياض المخصص للسحب على السيارة.

يشار إلى أن مجمع العقارية الأول والثاني والثالث والبلازا تضم قرابة ثلاثمائة معرض متخصص بالملابس والإكسسورات والمستلزمات الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة