Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

حول جمعية الغاط الخيرية

رجوع

قرأت في عدد الجزيرة رقم 14859 في 25-7-1434هـ خبراً يقول: إن جمعية الغاط الخيرية قامت بإيداع مبلغ 94.500 ريال لحساب المستفيدين من الجمعية، وتمثل المساعدات الأسرية لشهر رجب وعددهم 121 أسرة من الأيتام والأرامل والمطلقات والعجزة والمعاقين وذوي الظروف الخاصة.

وتعليقاً عليه أقول: حسب علمي إن إيرادات الجمعية الخيرية في محافظة الغاط قليلة جداً لا تغطي مصروفاتها المتمثلة في المساعدات الشهرية التي تقدمها للأسر المحتاجة وكذلك إعانة الشباب المحتاجين الراغبين في الزواج، وتفطير الصائمين في شهر رمضان الكريم وغير ذلك من الأنشطة والخدمات العامة.

وقرأت في التقرير السنوي للجمعية للعام المالي 1433هـ أن زكاة ثمار النخيل في المحافظة والمراكز التابعة لها لعام 1433هـ بلغت قيمتها مليون ريال وصل منها للجمعية 133.981 ريالاً فقط، والجمعية تهيب بالمزارعين الذين لم يدفعوا زكاة ثمار نخيلهم إلى المبادرة في دفعها لتتمكن الجمعية من صرفها لمحتاجيها.

وأنا بدوري وعبر صحيفة الجزيرة الداعمة لكل خير، أتمنى من المزارعين في المحافظة أن يسارعوا في دفع قيمة زكاة خرص ثمار نخيلهم كاملة للجمعية لصرفها لمحتاجيها. وكذلك أرجو من الموسرين أن يساعدوا الجمعية بتبرعاتهم وزكاة أموالهم وجميع ما يتعلق بحقوق الفقراء والمساكين من صدقات ونذور وغيرها لتقوم الجمعية نيابة عنهم بتوزيعها على المحتاجين والأكثر احتياجاً حسب دراساتها الميدانية وتوفر عليكم عناء البحث عنهم.

محمد بن عبد الله الفوزان - محافظة الغاط

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة