Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وقعتا اتفاقية للشراكة والتعاون في مجال التطبيقات السحابية
موبايلي تُقدّم أحدث ابتكارات SAP لقطاع الأعمال

رجوع

موبايلي تُقدّم أحدث ابتكارات SAP لقطاع الأعمال

الجزيرة - الرياض:

وقّعت اليوم شركة «SAP»، عملاقة برمجيات الأعمال العالمية، اتفاقية مع شركة «موبايلي» رائدة خدمات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، للتعاون في ابتكار حلول أعمال عالمية المستوى مستندة إلى خدمات الحوسبة السحابية، بهدف تقديمها إلى قطاع الأعمال بالمملكة.وتمكّن هذه الاتفاقية «موبايلي من تقديم أحدث منتجات «SAP» المبتكرة إلى مشتركيها. والتي تضم أهمّ منتجات الحوسبة السحابية كتطبيق « BusinessOne « المتكامل لتخطيط موارد المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة، ومنصة « HANA « الثورية لحوسبة الذاكرة، وخدمة « Managed Mobility « والتي تتيح حلول لإدارة التنقل للمؤسسات وخدمة « Analytics and Database» القابلة للنشر السريع والتكاملي.

هذا وقد جرى الإعلان عن الاتفاقية في الجناح السعودي من منتدى ومؤتمر مجموعة «SAP» الإقليميين. وبهذه المناسبة قال المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» نتطلع دائماً إلى تقديم حلول وطرق مبتكرة لقطاع الأعمال في المملكة، مشيراً إلى أن حلول «إس إيه بي» ستساهم في مساعدة «موبايلي» للوصول إلى هذا الهدف.

وقال الكاف «تجمعنا قيمة الابتكار والرغبة في أن يظلّ العميل أولاً، فيما يتمثل هدفنا الأسمى بمساعدة الشركات بالمملكة على أداء أعمالها بمزيد من الكفاءة والتنافسية، كما أن لدينا كل العناصر التي من شأنها تحقيق ذلك كله».

من جانبه أشار أحمد الفيفي المدير التنفيذي لشركة «إس إيه بي» بالمملكة إلى وجود سوق كبيرة في المملكة لمنتجات «إس إيه وبي» و»موبايلي» السحابية المشتركة مؤكّداً أنها تتسم بالجاذبية نظراً لكونها تتصل بالأولويات المهمة صلةً ذات حجم يتناسب مع احتياجات كل شركة وقال «يمكننا عبر هذه الحلول البنّاءة والمتمحورة حول الموظفين والمصمَّمة لتحسين العمليات والأرباح مساعدة الشركات في المملكة على اكتساب ميزة تنافسية واضحة عبر سلاسل القيمة التي يعملون خلالها وقد جاءت هذه المنتجات نتاجاً لالتقاء صفوة العقول بهدف التصدّي لبعض أصعب التحديات التي تواجه الشركات هذه الأيام».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة