Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سوني تطلق الجهاز اللوحي ( Xperia Tablet Z ) الأنحف

رجوع

سوني تطلق الجهاز اللوحي ( Xperia Tablet Z ) الأنحف

أطلقت الشَّركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، جهازها اللوحي الأنيق والنحيف (Xperia Tablet Z) بقياس 10 بوصة.

ويُعدُّ (Xperia Tablet Z) أحدث وأرقى جهاز لوحي عالي الأداء في السُّوق بقياس 10.1 بوصة يعمل بنظام أندرويد ومتوافق مع شبكة LTE. وتَمَّت صناعة الجهاز باستخدام موادّ عالية الجودة مع تصميم (OmniBalance) نفسه الذي تَمَّ اعتماده في صناعة شقيقه (Xperia Z).

ويمتاز الجهاز بشكله النحيل والرشيق، إِذْ لا تتجاوز سماكته 6.9 ملم ووزنه الخفيف الذي لا يتعدى 495 جرام.

ويتوفر الجهاز اللوحي باللونين الأسود والأبيض بطرازي LTE أو WiFi، وهو أول جهاز لوحي يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon S4 Pro رباعي النواة، ويتمتع بأعلى مستويات المقاومة للماء (IP55 وIP57) بين الأجهزة اللوحية المتوفرة حتَّى الآن وهذا يجعله منيعًا أمام انسكاب السوائل أو البقع عليه.

قال السيد قادر مدير التسويق بإدارة الاتِّصالات والترفيه بالإلكترونية الحديثة «من المتوقع أن يحدث جهاز Xperia Tablet Z اللوحي تغييرًا جوهريًا من حيث التصميم وتنوّع وظائف الاتِّصال والترفيه. فمن تكنولوجيا اللمسة الواحدة المبتكرة من سوني إلى التصميم الخارجي النحيل والمتين والمقاوم للماء. ويُعدُّ Xperia Tablet Z من أهم أجهزة أندرويد الفائقة وسيضمن لنا الاستمرار في طليعة هذا القطاع. ويمكننا أن نستشعر ذلك من خلال النجاح الذي حقَّقه سلفه الهاتف الذَّكي Xperia Z الذي تمَّت استعارة وظائفه وإدخالها إلى الجهاز اللوحي الجديد.

بفضل شاشته عالية الوضوح بقياس 10.1 بوصة والمجهزة بمحرك Mobile BRAVIA Engine 2. يمتاز جهاز Xperia Tablet Z اللوحي بقدرة معزَّزة على إنتاج الألوان لمنح المستخدم تجربة مشاهدة رائعة تحاكي تجربة مشاهدة التلفزيون.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة