Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بارك إن باي رادسيون الخبر يبهر زبائنه بمطعم النخيل

رجوع

بارك إن باي رادسيون الخبر يبهر زبائنه بمطعم النخيل

فاز فندق بارك إن الخبر بجائزة التميز السياحي كأفضل فندق ضمن فئة أربع نجوم على مستوى المملكة، وتعد هذه الجائزة الثالثة من نوعها حيث سبق للفندق الفوز بجوائز عدة في السنوات الماضية, كما يتصدر الفندق قوائم المواقع الإلكترونية المعنية بالسياحة كبوكنيغ لحجز الفنادق وتريب أدفايزر.

وعن أسباب هذا التفوق قال الشيف التنفيذي للفندق نزار سعداوي: أن الفندق يتميز بكافة الوسائل التي تؤمن الراحة لزبائنه من حيث الإقامة في غرف مجهزة بطريقة عصرية. كما تشكل مجموعة مطاعم الفندق علامة فارقة بتنوع قوائم الطعام التي تلبي كافة الأذواق, بالإضافة إلى كافة وسائل الترفيه كخدمات الإنترنت المجانية ومشاهدة المباريات والنادي الرياضي ويفخر الفندق بطاقم موظفيه وتعاملهم الرائع مع الزبائن.

وكان الفندق قد افتتح مطعم النخيل الذي يطل على حديقة الفندق حيث قال عنه الشيف نزار: مطعم النخيل يجعلك تعيش أجواء الطبيعة الخلابة التي لن تجدوها إلا في فندق البارك إن فالطاولات مطلة على الأشجار والعشب الأخضر وقائمة الطعام التي تحتوي على مأكولات من كافة أرجاء العالم فهناك المأكولات العربية والصينية والإيطالية والغربية.

وعن الأسعار قال الشيف نزار لدينا أسعار منافسة وبالتالي فالزبون يستمتع بالطعام والأجواء الساحرة وبسعر معقول وخدمة راقية مما يجعله من الزبائن الدائمين للفندق».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة