Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمراء ومسئولون يقدمون واجب العزاء في وفاة الشيخ إبراهيم غلام

رجوع

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز , قام الأستاذ سليمان الجريش, وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة بزيارة يوم أمس الأحد, لأسرة الشيخ إبراهيم عمر غلام -رحمه الله- حيث قدم واجب العزاء باسم سمو أمير المنطقة لأبناء الفقيد: الدكتور نزار, والأستاذ عمر, والدكتور فيصل, والأستاذ محمد, في وفاة والدهم، معدداً مناقبه وأعماله الطيبة .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته, وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم الجريش, واجب العزاء لمعالي رئيس ديوان المراقبة العامة الأستاذ أسامة فقيه, في وفاة صهره الشيخ غلام.

من جانب آخر أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد , اتصالا هاتفيا بالدكتور نزار إبراهيم غلام , نقل سموه خلاله أصدق مواساته لأسرة آل غلام في وفاة عميدهم، راجيا الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة ويلهم كافة أسرته الصبر والسلوان . كما تواصلت الاتصالات الهاتفية على أبنائه من عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والمواطنين. وقام عدد من أصحاب الفضيلة والمعالي والأعيان وكافة شرائح المجتمع المدني بتقديم واجب العزاء حضورا بدار الفقيد بطريق المطار بالمدينة المنورة.

يذكر أن رحيل الشيخ غلام, جاء بعد تسعين عاماً كانت حافلة بالعطاء وخدمة الوطن في كثير من المهام والمجالات, كما كان أحد أبرز رجالات المدينة المنورة في شتى الجوانب ولاسيما الإنسانية والاجتماعية والخيرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة