Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تحويل جميع الورديات وجدولتها من الفترة الصباحية إلى المسائية وفترة الليل.. مدير عام المرور لـ(الجزيرة):
اكتمال الخطة المرورية لمنطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة وعرضها على سمو وزير الداخلية

رجوع

اكتمال الخطة المرورية لمنطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة وعرضها على سمو وزير الداخلية

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أكد اللواء عبدالرحمن المقبل مدير عام الإدارة العامة للمرور استعداد كافة أجهزة وإدارات المرور في المملكة لشهر رمضان المبارك من خلال خطط عمل المدن لهذا الغرض.

وقال اللواء المقبل في تصريح لـ(الجزيرة): إنه تم تحويل جميع الورديات وجدولتها من الفترة الصباحية إلى الفترة المسائية وفترة الليل.

أما فيما يخص منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة فإن هناك خطة مستقلة وتم عرضها على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وسبق ذلك اجتماع استعرض خلاله هذه الخطة وبنودها وكل ما يحظى بتقديم الخدمة المرورية خلال هذا الشهر الكريم، وكذلك بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وتمنى المقبل أن تحقق هذه الخطة المرورية الأهداف المرجوة ومساهمتها في عملية تسهيل حركة السير في ظل المشاريع التطويرية التي تشهدها منطقة مكة المكرمة.

وقدم اللواء المقبل في ختام تصريحه التهاني والتبريكات بقرب حلول شهر رمضان المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وإلى الأمتين العربية والإسلامية، وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي النبيل وأن يعيد هذا الشهر على الجميع بالخير والعافية وأن يتقبل الله الصيام والقيام إنه سميع مجيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة