Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اللواء التركي يؤكِّد تورطه في إثارة الشغب ويصنفه من أخطر المطلوبين بخلية «23»

رجوع

اللواء التركي يؤكِّد تورطه في إثارة الشغب ويصنفه من أخطر المطلوبين بخلية «23»

الجزيرة - سعود الشيباني:

صنَّف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخليَّة اللِّواء المهندس منصور بن سلطان التركي أن المطلوب مرسي علي إبراهيم آل ربح يعد من أخطر المطلوبين أمنيًّا.

وقال اللِّواء التركي أن الأجهزة الأمنيَّة تعاملت مع المطلوب وفق ما تقتضيه الأنظمة، حيث طلب منه تسليم نفسه إلا أنَّه بادر بإطلاق النَّار، وتَمَّ التَّعامل معه للردِّ بالمثل وتعرضه لإصابة نقل على إثرها للمستشفى ليتوفى هناك.

وكشف اللِّواء التركي أن الأجهزة الأمنيَّة توفرت لديها معلومات عن تورط أحد الأربعة الذين تَمَّ إطلاق سراحهم مؤخرًا بعد القبض عليهم، حيث يتم محاكمتهم وهم خارج أسوار السجن إلا أن هناك معلومات تُؤكِّد رجوع أحدهم لممارسة أعمال تخالف ما تَعهَّدوا به قبل إطلاق سراحهم.

وبيَّن اللِّواء التركي أن الأجهزة الأمنيَّة تسعى لبسط الأمن وردع جميع من تسوِّل له نفسه المساس بأمن الوطن وتعريض النَّاس لأيِّ مخاطر أمنيَّة.

وطالب اللِّواء التركي المطلوبين المتبقين على القائمة وعددهم عشرة أشخاص أن يبادروا بتسليم أنفسهم للاستفادة من ذلك، كون من يسلم نفسه سوف يعامل بطرق تختلف عمّن يتم القبض عليه وفق الأنظمة المعمول بها.

الجدير بالذكر أن قائمة الـ(23) تبقى منهم عشرة أشخاص فيما سلّم أربعة أنفسهم وتَمَّ القبض على سبعة ومقتل اثنين منهم إثر مواجهات مسلحة مع الأجهزة الأمنيَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة