Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لخدمة زوار وأبناء المحافظة.. وعلى مساحة ( 4500 ) متر مربع
محافظ سراة عبيدة يدشن الملاعب المجانية بحديقة الفهد بجهود البلدية الذاتية

رجوع

سراة عبيدة - حسن شتوي:

دشن محافظ سراة عبيدة المهندس محمد آل مرعي, ملاعب كرة قدم وكرة طائرة التي قامت البلدية بإنشائها في حديقة الفهد بجهود ذاتية, وكان في استقباله رئيس البلدية الأستاذ يحيى خلوفة, وأعضاء التنشيط السياحي. كما دشن آل مرعي, الممشى بحديقة مرحبين وأبدى إعجابه بما تم إنجازه وطالب البلدية بالمزيد من الجهد لخدمة المواطنين والمصطافين.

من جانبه صرح رئيس البلدية الأستاذ آل خلوفة, بقوله: إن البلدية قامت بعمل ملاعب على مساحة إجمالية تقدر 4500 متر مربع, وهي خدمة مجانية للزوار, وتتكون الملاعب من عدد 2 ملعب كرة قدم كل ملعب على مساحة 25X50 متر. وعدد 2 ملعب كرة طائرة, كل ملعب على مساحة 18 X 9 متر, إضافة إلى تجهيز عدد 4 مدرجات بطول 50 متراً تتسع إلى حوالي 1500 شخص. كما أنه بإمكان زوار المحافظة الاستفادة من هذه الملاعب في الفترة المسائية, حيث تم تزويد الملاعب بأعمدة إضاءة عدد 8 أعمدة. وتم رصف المساحة المحيطة بالملاعب بالبلاط بمساحة تقدر 800 متر مربع. إضافة إلى أنه يتم العمل على تجهيز دورات مياه وغرف تبديل ملابس وبوفيه تخدم الملاعب وحديقة الفهد, وأما ممشى حديقة مرحبين فيبلغ طوله حوالي 1500 متر.

كما أكد آل خلوفة, على أن البلدية قامت بتأمين الكثير من ألعاب الأطفال وزراعة عدد كبير من أشجار الزينة وشتلات الزهور في الحدائق, وكذلك الطريق الرئيسي ترحيبا بزائري المحافظة والمصطافين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة