Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الانتهاء من مشروعي «المجتمع» و «الهندسة» و«6» أخرى وشيكة
الحسن: سننقل الطلاب للمدينة الجامعية بنجران فور إيصال الكهرباء

رجوع

الحسن: سننقل الطلاب للمدينة الجامعية بنجران فور إيصال الكهرباء

نجران - حمد آل شرية:

أكد مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن، أنه الانتهاء من مشروعي كلية المجتمع وكلية الحاسب الآلي كأول مشروعين ضمن مشاريع المدينة الجامعية بمنطقة نجران. وقال في تصريح صحفي نشر يوم أمس الأول (السبت) عبر إدارة الإعلام الجامعي: ستستقبل هاتان الكليتان طلابهما هذا الصيف بعد إيصال التيار الكهربائي لهما مباشرة. وأضاف: كذلك اقتربت مشروعات أخرى من الانتهاء مثل مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومشروع كلية الهندسة ومشروع كلية التربية ومشروع كلية الصيدلة ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية.

وكان الحسن كثف زيارته لمواقع العمل في المدينة الجامعية خلال الفترة الأخيرة برفقة مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس حسن جريب، وجميع الطواقم الفنية والإدارية ذات العلاقة، وذلك للاطمئنان على سير العمل والوقوف على ما أنجز على الأرض من المباني والخدمات المساندة في 52 مشروعا في موقع المدينة الجامعية التي تقع على الامتداد الشرقي لمدينة نجران على مساحة تقدر بـ(18) مليون متر مربع.

وقال مدير الجامعة «أود في البداية أن أقول إن ما تحقق في المدينة الجامعية يأتي بفضل الله أولا ثم بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يؤكد دائما على أن بناء الإنسان هو أساس التنمية، حيث إنه (حفظه الله) يوجه دائما بأن يوفر للمشروعات الجامعية أي دعم تحتاجه». وأضاف: أود هنا أن أشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي يتابع مشروعات المدينة الجامعية بنجران ويذلل أي عقبات تقف في طريقها حتى وصلنا ولله الحمد لهذه المراحل المتقدمة من الإنجاز، ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم العالي الذي يولي جامعة نجران كمثيلاتها من الجامعات السعودية جل اهتمامه. وعن مدى التقدم في إنشاءات المدينة الجامعية قال الحسن «ولله الحمد الإنجاز يسير كما خطط له حيث كما شهد هذا العام توقيع تسعة مشاريع جديدة وعشرين مشروع استكمال لمشاريع قائمة وردت في ميزانية هذا العام وبذلك يصبح عدد مشاريع المدينة الجامعة 52 مشروعاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة