Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تجول في مبناها ووقف على عمل فريق الأسر المتعففة
آل الشيخ يترأس اجتماع مجلس إدارة جمعية البر بالجوف

رجوع

الجوف - فيصل الحواس:

قام وكيل إمارة منطقة الجوف نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالجوف الأستاذ أحمد آل الشيخ بجولة تفقدية على مبنى الجمعية الوقع بحي المطر، واطلع على تجهيزاته، والتقى بالموظفين العاملين فيها. وترأس الاجتماع الشهري لمجلس إدارة الجمعية حيث رفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما يقدمه من دعم للجمعيات الخيرية في المملكة, حتى استطاعت الوفاء بالتزاماتها, منوهاً بجهود الجميع على ما قدموه حتى إنجاز هذا المشروع الخيري الهام والذي من شأنه تحسين موارد الجمعية.

وعقب الاجتماع أوضح مدير عام الجمعية الأستاذ عبدالله الصلهام، أن الاجتماع ناقش التقارير المالية لأشهر جمادى الأولى وجمادى الآخرة ورجب لعام 1434هـ، وتمت المصادقة عليها, بالإضافة للمصادقة على التقرير الخاص بالمحاسب القانوني عن الفترة من 1/1حتى 29-3-1434هـ. وأضاف الصلهام أن الاجتماع استعرض البرامج والأنشطة الخاصة بالجمعية وتقرير المحاسب القانوني للفترة من 1-1-1433هـ حتى 30-9-1433هـ.

كما تمت مناقشة العرض المقدم بشأن مبنى الجمعية الواقع بجوار مبنى جمعية المعوقين للوصول لأفضل العروض التي من شأنها زيادة موارد الجمعية المالية, وبين مدير عام الجمعية أن المجلس اطلع على محضر اجتماع فريق العمل المشكل بشأن الأسر المتعففة, بالإضافة لمناقشة عدد من الأمور التي تهم الجمعية والعمل على زيادة مواردها المالية وتنوعها من خلال الاستثمار الذي يعود بالنفع على الجمعية ومستفيديها, وأعرب آل الشيخ عن شكره للجميع على تفاعلهم مع ما يطرح من أعمال للجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة