Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 24/06/2013 Issue 14879 14879 الأثنين 15 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الاجتماع الثاني للجنة المسابقات
المقرن: لهذا السبب أجلنا قرعة جميل وركاء وسنناقشهما في اجتماع اليوم

رجوع

المقرن: لهذا السبب أجلنا قرعة جميل وركاء وسنناقشهما في اجتماع اليوم

كتب - فيصل المرشدي:

تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعها الثاني في العاشرة من صباح اليوم الاثنين وذلك بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وأوضح رئيس اللجنة الدكتور خالد المقرن بأنه ستتم مناقشة العديد من الملفات في اجتماع اليوم أبرزها التوصيات التي خرجت بها ورشة عمل (تطوير المسابقات المحلية) التي من أجلها تم تأجيل موعد القرعة من السبت الماضي إلى السبت المقبل للاستفادة منها, وأشار المقرن إلى أنه ستكون قرعة بطولتي دوري عبداللطيف جميل ودوري ركاء مقسمة على 4 مستويات لكل بطولة بخلاف الموسم المنصرم. وأضاف: «ستتم أيضاً مناقشة التعديلات المقترحة على لائحتي المسابقات والبطولات, وتطوير القديم منها ليكون مواكباً مع المرحلة الحالية».

وعن تطوير نظام مسابقتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد قال: «هذا الموضوع تمت مناقشته في ورشة العمل أمس وسيتم النظر لإحدى المقترحات التي وصلتنا والتي ترى بزيادة عدد الأندية المشاركة في البطولة إلى 32 فريقاً وقد يعمل بها أو لا».

الجدير ذكره بأن المقترح الذي يوصي بزيادة عدد الأندية إلى 32 فريقاً، الهدف منه هو الفائدة المالية في التسويق بشكل أفضل للبطولة من خلال الحصول على راعٍ لها وبيع حقوق النقل أيضاً.

من جهته أكد مصدر بأنه لن تتم مناقشة ملف زيادة أندية دوري عبداللطيف جميل مشيراً إلى أن القرار يعود لمجلس إدارة الاتحاد فقط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة